شريط الأخبار

أصدار جديد للإنجازات التاريخية بدورة الألعاب الرياضية بالجزائر

أصدار جديد للإنجازات التاريخية بدورة الألعاب الرياضية بالجزائر
بال سبورت :  

تحت عنوان... ملحمة الإنجازات الوطنية بالدورة العربية بالعطر الفواح

كتب أسامة فلفل- غزة

مداد قلمنا لم ولن يجف، مادام فينا قلب ينبض بالحياة، سنظل الأوفياء في حركة نضالنا الرياضي لتوثيق وتأريخ الإنجازات الرياضية بكل محطاتها، وسنظل على ذات الدرب والطريق نضع عصارة فكرنا وخلاصة جهدنا، وتجربتنا الإعلامية الرياضية الزاخرة مع رفاق دربنا بمحراب النضال والعطاء، من أجل بلورة وصياغة الأحداث والإنجازات التاريخية التي يسطرها أبطال وسفراء الرياضة الفلسطينية في ظروف ومحطات استثنائية.

اليوم الكلام الفلسفي أمام الانجازات التاريخية لأبطال الدورة العربية الخامسة عشر بالجزائر يذبل وكل الثناء يصغر والوطن يشمخ وأهازيج النصر ترتفع وتيرتها والجميع في قرى ومدن ومخيمات الوطن المكلوم والشتات يهتفون ويتغنون بهذه الإنجازات التي تطرز جدارية الرياضة العربية وتعطر الزمان والمكان، وتكتب فصول مرحلة جديدة من الإبداعات والتجليات الرياضية الفلسطينية تحت قيادة رشيدة عرفت كيف تختزل المسافات وتطوع الزمن وتنتصر للوطن والرياضة الفلسطينية، وتعيد أمجاد خالدة للرياضة الفلسطينية.

اليوم عندما نشاهد دموع الفرح والسعادة والفخر والاعتزاز بالإنسان الفلسطيني الذي اجترح البطولات واعتلى منصات التتويج فهذه علامة انتصار لاستراتيجية التخطيط والتجهيز والإعداد العصري للقيادة الرياضية التي عرفت كيف تصيغ رسم محطات الإنجازات وتترجم التحديات إلى منجزات يفتخر بها الوطن ومنظومته الرياضية.

اليوم يوقف الزمن ساعته على واقع الإنجازات العظيمة، وتوقف الساعة ثوانيها، وتقف الدموع الرياضية الفلسطينية أمام جلالة الموقف في عاصمة الثورة الرياضية، وأبطالنا يقفون بشموخ وكبرياء يقارعون أبطال عالمين، ويحصدون غلة وافرة من الميداليات الملونة في واحدة من أهم الدورات والمشاركات الرياضية الفلسطينية عبر التاريخ.

لذلك كان واجب علينا توثيق هذه المحطات بكل فصولها وأبطالها وبطلاتها ورموزها المدربين والإداريين والفنين والإعلاميين لتظل وثيقة تاريخية تؤرخ لتاريخ جديد للوطن والرياضة الفلسطينية.

سوف يشمل الإصدار ملحمة الإنجاز الوطني الكبير مسطر ومكتوب بالعطر الفواح، وسيكون دراسة مستفيضة عن طبيعة وحجم المشاركة بكل فصولها، وانتاجها الوطني والرياضي والإنساني، وقصص وروايات احداث البطولة ونتائجها المبهرة، والشجاعة والاقدام التي ابلاها الابطال بساحة المنافسات.

ما يميز الإصدار سيكون بتصميم وانتاج يليق بحجم الإنجاز، ملتحفا بعباءة الإنجازات العظيمة الغير مسبوقة، تبرز الحالة الإبداعية الكنعانية، وتعزز وتثبت الصورة الذهنية بالمشهد الإقليمي والدولي للامتداد الطبيعي للرياضة الفلسطينية المتجذر في باطن التاريخ ومنذ الازل.

مواضيع قد تهمك