شريط الأخبار

المقدسية نورا ابو ناب ... والذهب لفلسطين

المقدسية نورا ابو ناب ... والذهب لفلسطين
بال سبورت :  

كتب بدر مكي- القدس

توجت البطلة نورا ابو ناب بالميدالية الذهبية في بطولة اسيا التي اقيمت بالعاصمة التايلندية بانكوك... وقد حققت 3 انتصارات متتالية على منافساتها من كمبوديا.. الفلبين.. وتايوان... نورا ابنة مدينة القدس الحائزة على ذهبية لوزن تحت 56 كغم.. وهي الرياضية الاولى التي تأهلت الى دورة الالعاب القتالية العالمية التي ستقام بالعاصمة السعودية الرياض العام المقبل..

وكان المدرب خالد عليان قاد ابطال فلسطين المشاركين في بطولة اسيا باقتدار وصولا الى منصات التتويج.. انجاز نورا ابو ناب لم يكن من فراغ.. بل كان نتاج جهد عديد السنوات التي اثمرت عن تتويج العديد من ابطالنا بعدة ميداليات ملونة في البطولات العالمية والقارية والعربية..

والحق بقال ان رئيس اتحاد اللعبة سمير عثامنة من خيرة رؤساء اتحاداتنا اصحاب الخبرة والثقافة الرياضية ويعمل بلا كلل من اجل النهوض باللعبة وتفعيلها ونشرها.. اضافة لزملائه في رئتي الوطن وكوادره العاملة فنيا ومدربين وحكام ولاعبين.. ترفع القبعة لاتحاد اللعبة والبطلة نورا ابنة القدس...وقد ابدعوا في التدريبات والبطولات المحلية والخارجية..

ولا ننسى انجاز المشاركة في بطولة العالم بتركيا والفوز بست ميداليات ملونة في ايار الماضي .وهذا يعد مفخرة للجهد المبذول من اتحاد فاعل وناشط بعمل بروح الفريق الواحد..

مواضيع قد تهمك