شريط الأخبار

تكريم خاص لرجل الاعمال الأردني سامي المفلح

تكريم خاص لرجل الاعمال الأردني سامي المفلح
بال سبورت :  

نادي هلال القدس يقيم آمسية فلسطينية- اردنية على هامش اجتماع مجلس ادارة النادي

القدس- وكالة بال سبورت/ في أمسية أردنية فلسطينية، أقام مجلس إدارة نادي هلال القدس حفل عشاء واجتماع لمجلس الإدارة بضيافة رجل الأعمال عضو مجلس الإدارة موسى الجرجوعي في فندق الكريسماس بالقدس.

وخلال الأمسية رحّب المحامي ضياء شويكي رئيس نادي هلال القدس وأعضاء مجلس الإدارة بضيف الأردن العزيز رجل الأعمال الأردني سامي المفلح في وطنه الثاني فلسطين ومدينة القدس على وجه الخصوص.

وكرّم مجلس إدارة نادي هلال القدس، رجل الأعمال الأردني سامي المفلح الذي يعتبر من أهم الشخصيات في قطاع الأعمال والعلاقات الدولية في الأردن وخارجها .

ومنح مجلس إدارة نادي هلال القدس رجل الأعمال المفلح عضوية مجلس أمناء نادي هلال القدس لما يمثله من قيمة كبيرة على المستوى العالمي .

بدوره عبر رجل الأعمال سامي المفلح عن سعادته بتواجده بمدينة القدس و لقاءه المثمر مع مجلس إدارة نادي الهلال.

وقدّم رجل الأعمال المفلح شكره للمحامي ضياء الشويكي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة على منحه شرف عضوية مجلس الأمناء بالنادي .

وأشاد رجل الأعمال المفلح بجهود مجلس أدارة نادي هلال القدس وإنجازات النادي، مؤكدا إطلاعه على كافة نشاطات النادي الواضحة التي تعمل لأجل أهل مدينة القدس .

وأكد رجل الأعمال المفلح أنه سيسخر جهوده لعمل ترتيبات ورعايات لصالح نادي هلال القدس لما يمثله من قيمة كبيرة وحضور لافت على المستوى العربي والعالمي .

ووعد رجل الأعمال المفلح بفتح علاقات وقنوات جديدة لنادي هلال القدس مع جهات دولية .

يذكر أن رجل الأعمال سامي المفلح يعتبر من أهم الشخصيات على المستوى العالمي كرجل إقتصاد وهو وكيل لعدة شركات عالمية منها شركة أوستن مارتن العالمية للسيارات .

مواضيع قد تهمك