شريط الأخبار

خالد جبارين: مليونا شيكل موازنة فريق الظاهرية للموسم الكروي المقبل

خالد جبارين مليونا شيكل موازنة فريق الظاهرية للموسم الكروي المقبل
بال سبورت :  

 


بيت لحم- كتب عنان شحادة/ قال عضو اللجنة الرياضية في نادي الظاهرية خالد جبارين ان إدارة النادي اقرت موازنة الموسم المقبل بمليوني شيكل. 
  وأضاف جبارين: المرحلة المقبلة ووفق مخططات استراتيجية تتطلب توفير الجانب المادي حتى تستطيع المؤسسة ان تمضي قدما لتجنب العقبات والعثرات التي واجهتها سابقا نحو إعادة امجاد وصولات الغزلان في المنافسة وحصد الألقاب. 
  وكشف ان التحضير للموسم المقبل يأتي بدعم بسيط وقلة قليلة من الشارع الظهراوي، لكن هذا لا يمنعنا ونحن على ثقة ان الجميع اصحاب واجب ولن يبخلوا على المؤسسة باي جهد او دعم، لان الظهراوي دائما أكد على تحمله المسؤولية ووقوفه الى جانب مؤسساته. 
  وأشار الى ان تشكيلة الفريق وفق رؤية فنية يمكن ان نقول ان 90%  منها باتت جاهزة، وخلال الاسبوع المقبل سيتم الإعلان الرسمي  بمؤتمر صحافي يتم على ضوئه تقديم الجهاز التدريبي واللاعبين الجدد. 
  واكد ان سياسة الإدارة ستكون مختلفة عن العام الماضي من كافة النواحي المالية والفنية مشيرا الى ان الديون المتراكمة على النادي هي ديون شخصية لرئيس النادي الحالي منير قيسية والامر متعلق بالاتفاق القائم حول الاستثمار في الملعب القديم، وعدا عن ذلك فان الديون لا تتعدى 80 ألف شيكل. 
  وأعرب عن استيائه لتصرفات بعض الأشخاص الذين يحاولون الاصطياد في المياه العكرة ببث السموم في الشارع الظهراوي او عبر صفحات التواصل الاجتماعي من خلال التصرفات الهدامة، وبالتالي نقول لهم: لن نسمح لأي شخص ان يضع العصي في الدواليب وسيعرف كل واحد حجمه، المؤسسة الرياضية للجميع وليست ملكا لاحد. 
  وأضاف: اقولها بكل صراحة وبصرخة مدوية ان الأشخاص المتربصين بالمؤسسة انكشفوا وأصبحوا على السنة اهل البلد، يكفيكم وعليكم ان تعودوا الى رشدكم لمصلحة الأجيال القادمة.
  واكد انهم ماضون نحو الأفضل ولن يقفوا عاجزين، وسنزيل كل عقبة مهما كانت، وعلى اهل البلد والجمهور الحبيب والمؤسسات المحلية وأصحاب الشأن ان يلتفوا حول النادي وتقديم كل اشكال العون والمساعدة ولو بكلمة طيبة. 

مواضيع قد تهمك