شريط الأخبار

مدرب الأولمبي أبو جزر: نسعى لتكوين منتخب قادر على تمثيل فلسطين

مدرب الأولمبي أبو جزر نسعى لتكوين منتخب قادر على تمثيل فلسطين
بال سبورت :  


نشكر الاتحاد الجزائري على حفاوة الاستقبال

غزة- إعلام اتحاد القدم/ أكد الكابتن إيهاب أبو جزر المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي على أهمية المعسكر التدريبي للمنتخب في دولة الجزائر الشقيقة من أجل الاستعداد الجيد للاستحقاقات الآسيوية المقبلة.

  وقال أبو جزر: إن الهدف من المعسكر التدريبي تكوين منتخب أولمبي قادر على تمثيل فلسطين في الاستحقاقات المقبلة، مشيراً إلى أن الاستفادة كبيرة من المعسكر خاصة، وأن المنتخب سيخوض مباراتين تجريبيتين أمام المنتخب الجزائري الذي يعد أحد أقوى المنتخبات الإفريقية.

  وأضاف أبو جزر أن الفدائي يضم لاعبين صغاراً في الوطن والشتات والمعسكر التدريبي يشكل فرصةً طيبةً للجهاز الفني للوقوف على مستويات جميع اللاعبين ؛ من أجل اختيار أفضل العناصر التي ستمثل الفدائي في الاستحقاقات القادمة.

  وفي نفس السياق وجه أبو جزر الشكر للفريق جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة على دعمه الكبير للمنتخب وتوفير كافة الإمكانيات من أجل إقامة المعسكرات التدريبية الخارجية والإعداد الجيد للاستحقاقات المقبلة.

  كما شكر أبو جزر الاتحاد الجزائري لكرة القدم على حسن وحفاوة الاستقبال والاهتمام الكبير ببعثة الفدائي وتوفير الإمكانيات لإنجاح المعسكر التدريبي.

  وقال أبو جزر إنه لشرف كبير أن نتواجد في الجزائر صاحبة المواقف الداعمة والمؤيدة للقضية الفلسطينية، وتربطنا علاقة تاريخية ومتينة مع الشعب الجزائري، مشيراً إلى أن ما لمسناه فور وصولها إلي الجزائر لا يمكن وصفه في ظل الاحتضان الكبير على المستوى الرسمي والشعبي. 


مواضيع قد تهمك