شريط الأخبار

د. المجدلاوي: الألعاب الفرديّة للمنتخبات الوطنيّة حققت نتائج متقدمة بفضل التحضير الكبير والخبرة

د المجدلاوي الألعاب الفرديّة للمنتخبات الوطنيّة حققت نتائج متقدمة بفضل التحضير الكبير والخبرة
بال سبورت :  


غزة- احمد المشهراوي/ صرح د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبيّة الفلسطينيّة، أنّ الألعاب الفردية في المنتخبات الوطنيّة حققت في المشاركات الأخيرة الدوليّة والعربيّة، نتائج متقدمة فوق منصات التتويج وأرقاماً جديدة، وباتت تحقق تواجداً بارزاً إلى جانب المنتخبات الأخرى، وذلك بفضل التحضير الكبير والكافي لهذه الدورات، ونتيجة الخبرة المكتسبة لدى اللاعبين والأجهزة الفنيّة المسؤولة.

  وذكر المجدلاوي أنّ هذه النتائج عالية ومنافسة وبارزة، حيث حقق بطل المنتخب لرفع الأثقال محمد حمادة 3 ميداليات ذهبية وبرونزية في البطولة العربية في العراق، فيما أحرز منتخب كرة الطائرة الشاطئية الميدالية البرونزية في بطولة العرب بدولة قطر، وتُوج أربعة من لاعبي منتخب القوة البدنية بميداليات أخرى في بطولة محمد مخلوف، الدوليّة بدولة ليبيا، فحقق الغزيون محمد أبو فنونه ذهبيتين في رفعة البنش، والديدليفت وبرونزية، ومحمد فضل دغمش وزن 93 كغم برونزية البنش، وعبد الجبار سكيك وزن 83 كغم ذهبية البنش وبرونزية السكوات، وزياد بكر وزن”66 كغم فضية البنش، فيما حصل اتحاد البيسبول على عضوية الآسيوي.

  وأكد على أنّ الأولمبية بالمتابعة مع الاتحادات ستعمل على تعزيز هذه الكفاءات والارتقاء بهؤلاء اللاعبين لتحقيق مزيد من النتائج المتقدمة من خلال توفير أجواء تدريبية وإمكانات مناسبة لهم، كونهم يمثلون ثروة رياضيّة هامة، وحضور وطني كبير أمام المنتخبات الأخرى.

  وكان المجدلاوي كرَّم وفد التايكوندو المشاركة في بطولة فلسطين المفتوحة، بحضور محمد العمصي الأمين العام المساعد، بمقر اللجنة. 

  وقال: إن البطولة التي ضمت نحو 80 لاعباً من الضفة وغزة حققه نجاحات ملحوظة بين المشاركين، سواء فيما يتعلق بالجانب الفنيّ أو التنظيميّ في خطوة لنشر اللعبة وتقدمها.


مواضيع قد تهمك