شريط الأخبار

أهلي الخليل" يترقب وصول سعيد سباخي من قطاع غزة

أهلي الخليل يترقب وصول سعيد سباخي من قطاع غزة
بال سبورت :  


الخليل- كتب محمد عوض/ ينتظر نادي أهلي الخليل وصول اللاعب سعيد سباخي من قطاع غزة، للمحافظات الشمالية، من أجل الانضمام للفريق المشارك في دوري الدرجة الأولى –الاحتراف الجزئي، والذي يسعى للعودة سريعاً للمحترفين بقيادة المدير الفني فادي لافي، وتجاوز انتكاسة الهبوط الموسم الفائت.

"  سعيد سباخي"، 36 عاماً، يتمتع بقدرات فنية عالية، على الرغم من تقدمه في السن، وزيادة وزنه بشكلٍ ملحوظ، لكنك تجده ناجحاً في المهمات التي توكل إليه، وكان الموسم الفائت واحداً من أفضل اللاعبين في صفوف شباب السموع، وشارك في تثبيت أقدامه في الأضواء على الرغم من العقبات الهائلة التي واجهته.

  ويمكن "للسباخي" تقديم الإضافة الحقيقية للأهلي، خاصةً بأن تركيبته تحتوي على العديد من الأسماء الجيدة، وهي مزيج من عناصر الخبرة والشباب، كما أن الهدف المحدد بالعودة إلى المحترفين، يعني بأن مجلس الإدارة عقدَ العزم، وعليه توفير كل المقومات المالية والمعنوية لتحقيق الهدف المرجو.

  وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، قد سحب قبل أيام في مقرّه ببلدة الرام، قرعة دوري الدرجة الأولى، بحضور ممثلين عن الأندية المشاركة، وسيواجه أهلي الخليل في الأسبوع الافتتاحي للمسابقة، الصاعد حديثاً إسلامي صور باهر، وفي الثاني سينازل سلوان المقدسي، وفي الثالث شباب العبيدية.

  وعلى الرغم من وجود عناصر جيدة للغاية مع أهلي الخليل، لكن مهمة العودة إلى الأضواء لن تكون سهلةً على الإطلاق، بسبب وجود العديد من الفرق التي أبرمت صفقات جيدة، ولديها قدرات عالية، مثل: "ترجي وادي النيص، سلوان المقدسي، شباب العبيدية، مركز عسكر، أهلي قلقيلية، وغيرهم".


مواضيع قد تهمك