شريط الأخبار

فريق القدس لكرة السلة على الكراسي المتحركة رابعا على مستوى غرب آسيا

فريق القدس لكرة السلة على الكراسي المتحركة رابعا على مستوى غرب آسيا
بال سبورت :  


القدس- عمان- وكالة بال سبورت/ بدعم من المجلس الأعلى للشباب والرياضة، أنهى فريق القدس لكرة السلة على الكراسي المتحركة مشاركته في بطولة أندية غرب آسيا بكرة السلة على الكراسي المتحركة والتي إستضافها نادي أجيال الغد للمعاقين الأردني خلال الفترة من ١١- الى ١٧ تموز الجاري، وقد خاض الفريق الفلسطيني خمسة لقاءات إتسمت جميعها بالندية والتنافس مع الفرق العربية المشاركة حيث كانت نتائجه على النحو التالي:

• الكويت الكويتي (٥٣) القدس الفلسطيني (٣٠)

• القدس الفلسطيني (٥١) اللاذقية السوري (٤٧)

• الرس السعودي (٥٥) القدس الفلسطيني (٤٧)

• الغد الأردني (٤٥) القدس الفلسطيني (٤٠)

• القدس الفلسطيني (٦٨) النهضة الأردني (٢٧)

  وبهذه النتائج حل فريق القدس الفلسطيني بالمركز الرابع بينما توج الفريق الكويتي بكاس البطولة وحل فريق الرس السعودي بالمركز الثاني وأجيال الغد الأردني بالمركز الثالث.

  وصرح رئيس الفريق الفلسطيني المخضرم عنان لبادة بأن البطولة كانت قوية وأن عدد الفرق المشاركة قد زاد من المنافسة وأن الفريق الفلسطيني كان ندا ومنافسا لباقي الفرق وأنه كان بالإمكان أن تكون النتائج أفضل لولا خبرة الأندية المشاركة وإستعداداتها لهذه البطولة.

  المدرب الوطني معتز مسلم عبر عن إرتياحه من النتائج التي حققها الفريق الفلسطيني مقارنة بفترة الاستعداد القصيرة إضافة لعدم تمكن عدد من اللاعبين من الانضمام للفريق في اللحظات الأخيرة.

ومن الجدير ذكره، أن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على الكراسي المتحركة ذلل جميع الصعوبات من أجل تمكين الفريق الفلسطيني السفر والمشاركة في هذه البطولة التي تعتبر الأولى بعد توقف الحركة الرياضية بسبب جائحة الكورونا، علما بأن نادي السلام للأشخاص مع إعاقة من قطاع غزة لم يتمكن من المشاركة في هذه البطولة وبسبب عدم حصول جميع أعضاء الفريق على التصاريح اللازمة.

  رئيس الاتحاد إحسان إدكيدك أكد على عمق العلاقة التي تربط بين الاتحاد المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأن الاتحاد سيعمد على دراسة نتائج هذه المشاركة وتقييمها من أجل رفع المستوى الفني للعبة

مواضيع قد تهمك