شريط الأخبار

الارثوذكسيان رام الله وبيت لحم للمربع الذهبي لبطولة كأس السلة

الارثوذكسيان رام الله وبيت لحم للمربع الذهبي لبطولة كأس السلة
بال سبورت :  

حطين يطيح ببطل الدوري وتجري غدا مبارتان بالبيرة

رام الله - الناطق الاعلامي للاتحاد بسام ابو عرة/ تأهل فريقا ارثوذكسي رام الله وارثوذكسي بيت لحم للمربع الذهبي لبطولة كأس جوال بكرة السلة بعبورهما ناديي العمل الكاثوليكي ببيت لحم ومركز قلنديا، فيما تفوق نادي بيرزيت على عيبال واطاح نادي حطين النابلسي بنادي ارثوذكسي بيت ساحور بطل الدوري للموسم الماضي وجعله يودع البطولة مبكرا.

  وجاءت نتائج المباريات الاخيرة للبطولة متفاوتة في المستويات والفنيات والنتائج لكن اهمها توديع ارثوذكسي بيت ساحور البطولة مبكرا ومن اول مباراة امام حطين النابلسي العائد بقوة للدرجة الممتازة بعدما كان هبط للدرجة الاولى سابقا ، ليعود للممتازة وتكون له بصمة مهمة في كأس جوال من خلال فوزه اولا على نادي سلفيت ومن ثم على حامل لقب دوري جوال بيت ساحور وسيلتقي حطين الخميس ابداع الدهيشة للوصول احدهما للمربع الذهبي ، حيث ستكون هذه المباراة قوية من الفريقين.

  ففريق ابداع اطاح هو الاخر بفريق ارثوذكسي بيت جالا قبل الوصول لمباراة حطين التي ستقام الخميس على صالة ماجد اسعد بالبيرة .

  بينما كان حقق فريق ارثوذكسي رام الله المطلوب وهزم رمانة قبل ان يجهز على العمل الكاثوليكي ووصوله للمربع الذهبي كاول فريق بالبطولة وسينتظر الفائز بين ابداع وحطين لملاقاة احدهما والتاهل للنهائي.

  فيما تفوق فريق السرية على بيت ايبا قبل ان يلتقي بيرزيت الخميس بماجد اسعد بالبيرة الساعة السادسة مساء والفائز منهما يتاهل للمربع الذهبي لملاقاة ارثوذكسي بيت لحم.

  وكانت النتائج كما يلي: فوز ارثوذكسي بيت لحم على مركز قلنديا بنتيجة 66 نقطة مقابل 54 ، فيما فاز ارثوذكسي رام الله على العمل الكاثوليكي بنتيجة 93 نقطة مقابل 32  على صالة بيت ساحور، وفاز فريق بيرزيت على عيبال بنتيجة 59 نقطة مقابل 52  نقطة ، وفاز نادي حطين على بيت ساحور 73 نقطة مقابل 64 .

مباريات الخميس

نادي بيرزيت +   سرية رام الله على صالة ماجد اسعد بالبيرة الساعة 6

ابداع  الدهيشة  + حطين النابلسي على صالة ماجد اسعد بالبيرة الساعة 8

 

مواضيع قد تهمك