شريط الأخبار

حبش: لا زال الجانب الاسرائيلي يماطل بدخول الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الى الوطن

حبش: لا زال الجانب الاسرائيلي يماطل بدخول الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الى الوطن
بال سبورت :  

اتحاد السلة يخاطب نظيره الاسيوي للتدخل

رام الله - الناطق الاعلامي للاتحاد بسام ابو عرة/ خاطب الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة نظيره الاسيوي بشان دخول الجهاز الفني الصربي للمنتخب ولاعبي المنتخب الوطني الاراضي الفلسطينية قادمين من العاصمة الاردنية عمان ، اثر اختتام فقاعة مجموعة فلسطين بكرة السلة التي اقيمت بالاردن في التصفيات التمهيدية لنهائيات اسيا في اندونيسيا في شهر اب المقبل.

  وكان عاد المنتخب الوطني لارض الوطن باستثناء لاعبي الشتات عمر ديراوي واحمد هارون والجهاز الفني الصربي حيث قدمت لهم التصاريح اللازمة من قبل الجانب الفلسطيني الى الجانب الاسرائيلي للسماح لهم بالوصول فلسطين .

  وقال رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش : انه حتى اللحظة لم يسمح لهم بالدخول رغم ان تقديم التصاريح كان في وقت مبكر، لكن الجانب الاسرائيلي لا زال يمنع ويماطل لاعبينا وجهازنا الفني من الدخول.

  واضاف حبش : تم رفع الامر الى الاتحاد الاسيوي الذي  قام بدوره برفعه للاتحاد الدولي من اجل الضغط على الجانب الاسرائيلي كي يسمح بدخولهم الوطن ، للاستعداد لتدريبات المنتخب الوطني الذي سيستعد لاستحقاق الملحق الاسيوي المؤهل لنهائيات اسيا باندونيسيا .

  وطالب حبش الجهات المسؤولة الضغط على الجانب الاسرائيلي للسماح للجهاز الفني وللاعبين بدخول ارض الوطن والالتحاق بالمنتخب الوطني بالسرعة الممكنة لوجود استحقاقات دولية للوطني يجب الاستعداد لها منذ الان.

 

مواضيع قد تهمك