شريط الأخبار

تحت شعار "في الحركة بركة" آمسية رياضية رمضانية مشتركة في الخليل

تحت شعار في الحركة بركة آمسية رياضية رمضانية مشتركة في الخليل
بال سبورت :  


القدس- وكالة بال سبورت/ نظم الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية ودبالشراكة مع الاتحاد المدرسي ممثلا بمديرية التربية والتعليم يطا والاتحاد الفلسطيني للجمباز ونادي نجوم الخليل الرياضي الأمسية الرياضية الحركة "في الحركة بركة" والتي تأتي دعماً ومؤازرة لما تتعرض له القدس الشريف.

وتعتبر هذه الفعالية رياضية وترفيهية تسلط الضوء على ضرورة ممارسة الأنشطة الرياضية وخاصة للفئات العمرية الصغيرة...

  وأقيمت الامسية بحضور رائع من المؤسسات وأولياء الأمور والأمهات والأطفال بدأت فقرات الفعالية بالسلام الوطني الفلسطيني ثم قراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين...

  افتتح الفعالية محمود النواجعة مسؤول لجنة الأنشطة والفعاليات لدى الإتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية ومشرف النشاط الرياضي في مديرية يطا حيث رحب بالحضور وتحدث عن أهداف ومناسبة هذه الفعالية وشكر المؤسسات الشريكة والمشاركة.

  وتخلل الفعالية عرض كشفي لفرقة كشافة تربية يطا بقيادة القائد ياسر الهايس وعرض جمباز وعرض كراتيه وفقرات العاب صغير وفقرة مديح نبوي وأناشيد وطنية...

  وكذلك تحدثت ندين النتشة مسؤولة العلاقات العامة في الإتحاد الفلسطيني للجمباز ورئيس نادي نجوم الخليل الرياضي عن أهمية هذه الفعالية للأطفال وأعربت عن سعادتها في المشاركة..

  وخلال الفعالية تم الإعلان عن تنفيذ دورة جمباز للصغار بالتعاون بين نادي نجوم الخليل الرياضي ومركز الصمود الرياضي بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية واتحاد الجمباز.

  من جانبه اكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للثقافة الرياضية المهندس سامر نسيبة ان احدى مقومات الخطة الاستراتيجية للاتحاد هي تعدد طبيعية النشاطات وتوزيعهم الجغرافي. فالنشاطات تتنوع بين نشاطات رياضية و ندوات تثقيفية ودورات ادارية و تغطي مناطق مختلفة من الضفة الغربية وغزة.

 

مواضيع قد تهمك