شريط الأخبار

بطولة حطين الرمضانية الـ41 حطين والفارعة يستعرضان فنياتهما السلوية

بطولة حطين الرمضانية الـ41 حطين والفارعة يستعرضان فنياتهما السلوية
بال سبورت :   نابلس – وكالة بال سبورت/ استمتع محبو كرة السلة بلقاء القمة الذي جمع حطين المنظم ومركز شباب الفارعة، في فرق الدرجة الممتازة، ضمن بطولة حطين الرمضانية، حيث ظهرت اللمحات الفنية والإثارة في كلا الفريقين اللذين غلب عليهما الشد العصبي في بعض الفترات.
وتأتي هذه المباراة ضمن المجموعة الأولى، وأقيمت على ملعب مدرسة ابن الهيثم تحت شعار "الوفاء للأسرى".
وقال أبناء المدرب القدير عمار جعيتم كلمتهم في الربع الأخير، وحسموا اللقاء لصالحهم، بعد أن تألق أبناء الفارعة في اللقاء وأحرجوا حطين أكثر من مرة، من خلال تفوقهم، خصوصاً في الربعين الأول والثاني وبداية الثالث.
جاء الربع الأول من اللقاء متقارباً من حيث تسجيل النقاط، فبادر الفارعة ورد عليه حطين بتصويبتين للتكروري، وميسرة عتمة، وتحركا بفعالية الى جانب هيثم القنعير ومن ورائهم محمد الحلو.
بالمقابل، اعتمد الفارعة على التصويبات الثلاثية الناجحة، التي أزعجت حطين من خال محمد رمضان وأحمد سعيد وحسموا من خلالها الربع الأول لصالحهم "71/41".
الربع الثاني: بقي الحال على ما هو عليه مع أفضلية لحطين، الذي اعتمد على سرعة شادي التكروري ولاعب الارتكاز محمد الطاهر، ونظموا صفوفهم وسجلوا النقطة تلو الأخرى، لكن الفارعة عاد وسجل 3 ثلاثيات ناجحة، لينتهي هذا الربع بالتعادل "42/42".
وفي الربع الثالث، ظهر الارتباك على لاعبي حطين، ونظم الفارعة صفوفه أكثر ونجح في اختراق حطين ليوسع الفارق لصالحه، ليصل الى "10" نقاط، ما استدعى المدرب عمار جعيتم لإجراء بعض التغييرات في خطة اللعب، الذي اعتمد على الهجوم الضاغط واللعب الهادئ والتصويب المركز، ونجح محمد الطاهر في تسجيل النقاط لفريقه، وكذلك أحمد عبد الحق نجح في تصويبة ثلاثية، لينقلب الفارق رأساً على عقب لصالح حطين، حيث أشرك المدرب الحطيني أسعد العفوري، الذي ساهم في لم الكرات من تحت سلة الخصم، فيما ظهرت حالة نرفزة على فريق الفارعة، حيث خرج بالأخطاء الخمسة أحمد سعيد ومحمود عبد القادر، لتنتهي المباراة لحطين بنتيجة "49/68".
حكم المباراة: الدوليان ناصر بدرساوي، وأيمن صبوح، سجلها ووقتها سامح المصري.
برز في اللقاء من حطين: محمد الحلو، محمد الطاهر، شادي التكروري، وميسرة عتمة، وفي الفارعة: محمد رمضان، أحمد سعيد، محمود عبد القادر، ومحمد فايز.
وعقب انتهاء اللقاء، استقبلت إدارة نادي حطين ولاعبو الفريق وفد مركز شباب الفارعة في مقر النادي، حيث رحب أمين السر وضاح العيسوي بوفد الفارعة، مؤكداً على العلاقات المتينة التي تربط الناديين، متمنين أن تتواصل هذه العلاقات بين هذين الصرحين.
ومن ناحيتها، أكدت إدارة الفارعة ان العلاقة بين الناديين هي علاقة محبة ووئام.

مواضيع قد تهمك