شريط الأخبار

أحداث مؤسفة رافقت مباراة وادي النيص وطارق بن زياد التي استمرت 4 ساعات ولم تستكمل

أحداث مؤسفة رافقت مباراة  وادي النيص وطارق بن زياد التي استمرت 4 ساعات ولم تستكمل
بال سبورت :  

الخليل – محمد ابو عرام/  حالت احداث الشغب المؤسفة دون انتهاء مباراة وادي النيص وطارق بن زياد بشكل طبيعي، ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة الشهيد ياسر عرفات التي ينظمها نادي شباب اريحا على ملعب الحسين، برعاية شركة "هونداي".
وتدخلت الجماهير في الدقيقة 86 عندما احرز فريق وادي النيص هدف التعادل، وقامت بإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة على اللاعبين، ما اضطر رجال الامن الى التدخل واخراج اللاعبين والحكام والمدربين الى خارج الملعب بصعوبة، في موقف مؤسف.
ولم تتوقف احداث المباراة عند هذا الحد، بل ان المباراة التي انطلقت عند الساعة الثامنة مساء، استمرت حتى الساعة الثانية عشرة الاّ ربعاً، من منتصف الليل، اي 3 ساعات و54 دقيقة، بسبب توقف المباراة اكثر من مرة لاعتراض الجماهير، ثم توقفت اكثر من ساعة بسبب انقطاع التيار الكهربائي.
وكانت المباراة قد بدأت قوية، هجمة هنا واخرى هناك، مع افضلية لفريق وادي النيص الذي حصل على 5 ركنيات في اول ثلث ساعة، لكنها لم تستغل.
وكانت اول واخطر الفرص تسديدة سميح يوسف الصاروخية التي ارتدت من الحارس، لكن سمير جمال تباطأ في تسديدها مفوتاً على فريقه فرصة احراز هدف السبق.
ورد عليه خلدون الكببجي من نادي طارق، فانطلق من الجهة اليمنى وراوغ اكثر من مدافع وسدد كرة هائلة مرت فوق العارضة.
واستثمر امجد ابو شرخ خطأ مدافعي وادي النيص، واسكن الكرة على يمين الحارس احمد النتشة، محرزاً هدف السبق لفريق طارق د 33.
وكاد سميح يوسف يحرز هدف التعادل بسرعة حينما سدد كرة صاروخية، تألق حارس طارق عبد الحليم في ابعادها الى ركنية.
وكان من الطبيعي ان يرمي فريق وادي النيص بكل ثقله في الشوط الثاني من اجل احراز هدف التعادل، فاشرك المدرب المهاجم اياد نايف، وفرض فريق الوادي سيطرته على اللقاء وحاصر لاعبي طارق في منتصف ملعبهم.
وفي الدقيقة 36 حول اياد نايف كرة عرضية الى سميح يوسف الذي اودعها الشباك، لكن الحكم الغى الهدف بداعي التسلل.
وفي الدقيقة 66 طرد الحكم احد لاعبي نادي طارق، فتوقفت المباراة اكثر من ربع ساعة بسبب محاولة الاعتداء على الحكم من قبل اللاعبين، وتدخلت ادارة نادي شباب الخليل ولجنة النظام ورجال الامن، وبعدها استؤنفت المباراة ليأتي مباشرة هدف آخر للوادي الغاه الحكم من جديد بداعي التسلل ايضاً، ما اثار حفيظة لاعبي وادي النيص، فتوقفت المباراة، وحينها انقطع التيار الكهربائي عن الملعب واستمر هذا الحال اكثر من ساعة.
وبعد عودة التيار الكهربائي استكمل الفريقان اللقاء، ولم تمض سوى 3 دقائق حتي حول اياد نايف كرة عرضية الى سمير جمال الذي نجح في ايداعها في شباك طارق محرزاً هدف التعادل، فاحتجت جماهير طارق وتدخلت بإلقاء الحجارة والزجاجات على اللاعبين والحكام ما اضطر رجال الامن الى التدخل لتأمين خروج اللاعبين والحكام والاداريين بسلام ونجحوا في ذلك.

مواضيع قد تهمك