شريط الأخبار

شحاته يطلب تحديد مصيره مع المنتخب المصري

شحاته يطلب تحديد مصيره مع المنتخب المصري
بال سبورت :  

وسط فرحة التعادل مع الكاميرون في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2006، فرضت قضية تغيير الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم نفسها بشكل ينذر بمزيد من المشكلات في حال عدم حسم القضية.

وطالب المدير الفني للمنتخب المصري حسن شحاته اتحاد الكرة المصري بتحديد موقفه بصفة نهائية إما بالبقاء وتوفير كافة سبل الحماية والدعم أو الرحيل والتعاقد مع المدير الفني الحالي للمنتخب الأردني محمود الجوهري.

وقال شحاته "لابد من وضع حد نهائي للأقاويل حتى يعلم كل فرد مكانه ووضعه جيدا, فإنه ليس من المنطقي أن يتعرض الجهاز الفني لمثل هذه الحملات الهدامة وهو مقبل على منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالقاهرة".

من جانبه أكد رئيس الاتحاد المصري سمير زاهر أن الجهاز الفني باق في موقعه دون أدنى تغيير, علما بأن مجلس إدارة اتحاد الكرة يدعم الجهاز الفني بقيادة حسن شحاته بكل قوة ولن يتطرق لمناقشة احتمال التغيير.

ومن جهة أخرى أكد الجوهري تمسكه الكامل بالبقاء كمدير فني للمنتخب الأردني ورفض أي محاولة للتعديل في الوقت الحالي, كما أنه لا يفكر بالعودة إلى القاهرة حاليا بعدما استقر في الأردن.

يذكر أنه تردد بقوة أن الاتحاد المصري اتفق مع الجوهري على تدريب المنتخب المصري على سبيل الاستعارة من الأردن ليقود الفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية المقبلة.

 

مواضيع قد تهمك