شريط الأخبار

الطويل والتوتنجي وزلوم أعضاء في الاتحاد العربي للغوص والبطولة القادمة في غزة المحررة

الطويل والتوتنجي وزلوم أعضاء في الاتحاد العربي للغوص والبطولة القادمة في غزة المحررة
بال سبورت :  

أختتمت يوم الأثنين الماضي في مدينة العقبة الإردنية فعاليات اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لأنشطة الغوص بحضور كافة أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد وفواز زلوم مندوبا عن الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية .

وبعد قراءة التقريرين الإداري والمالي والرسالة الموجهة من رئيس الاتحاد الامير هاشم بن الحسين والتي قدم فيها شكره للهيئة الإدارية السابقة , قدمت الهيئة الإدارية استقالتها وتولى رئيس الاتحاد المصري محمد صالح إدارة الجلسة والذي فتح باب الترشيح لانتخاب هيئة إدارية جديدة , وبعد التصويت تم تجديد الثقة برئيس الاتحاد الامير هاشم بن الحسين وتم انتخاب الدكتور معتصم غوتوق من سوريا نائبا للرئيس عن قارة آسيا وسامح الشاذلي من مصر نائبا للرئيس عن قارة أفريقيا وسيمون خوري من الأردن أمينا عام وأمينا للصندوق وعضوية كل من حسن بكوش من تونس , زاريه أمادوني من لبنان , إبراهيم الطويل من فلسطين , سامي القسوس من الأردن , غربي علي من الجزائر .

وبعد جلسة الانتخابات عقدت الهيئة الإدارية المنتخبة اجتماعا تم فيه مناقشة وأتخاذ القرارات التالية :

* تعديل أسم الاتحاد من الاتحاد العربي لأنشطة الغوص إلى الاتحاد العربي لأنشطة الغوص والإنقاذ .

* تم تشكيل لجنة فنية للاتحاد تكونت من محمد خليل من مصر رئيسا وعضوية مجيد مبروك من تونس , طارق صبيحات من الأردن , ناصر التوتنجي من فلسطين , بن شكور ياسين من الجزائر , فانسان نمور من لبنان .

* تم تشكيل لجنة الحكام المركزية للاتحاد وتكونت من مازن علاونة من الأردن رئيسا وعضوية أيلي سعد من لبنان , حفني درباله من مصر , سفيان الشواشي من تونس , فواز زلوم من فلسطين , حسان أمين من سوريا .

* تحديد شهر نوفمبر القادم اجتماع عام لكافة كوادر ولجان الاتحاد مع الاتحاد الدولي في تونس .

* تحديد الفترة الواقعة ما بين 20-2592005م موعدا لإقامة البطولة العربية الثامنة لسباحة الزعانف لفئة العموم في مدينة العقبة الأردنية .

* تم الموافقة على أن تقوم مصر بتنظيم البطولة العربية للمسافات الطويلة لسباحة الزعانف في شرم الشيخ .

* تم الموافقة على أقامة بطولة عربية ضخمة بسباحة الزعانف في غزة تضامنا من أعضاء الاتحاد العربي وكافة الدول العربية مع الشعب الفلسطيني في فرحته وفرحة العرب بالانسحاب الجاري هناك . على أن يتم التنسيق مع الاتحاد الفلسطيني حول التاريخ المناسب لإقامة هذه البطولة .

مواضيع قد تهمك