شريط الأخبار

محمود وزوز: على اللاعبين الابتعاد عن تعاطي المنشطات وعلى الجهات المسؤولة ملاحقة مروجيها

محمود وزوز: على اللاعبين الابتعاد عن تعاطي المنشطات وعلى الجهات المسؤولة ملاحقة مروجيها
بال سبورت :  


القدس- وكالة بال سبورت/كشفت بطولة المعهد العربي الرياضي للقوة البدنية ومصارعة الذراعين التي أقيمت الاسبوع الماضي عن الكثير من الخامات والطاقات والرافعات البشرية الرياضية المقدسية التي تمارس رياضتها بصمت وبعيدا عن الأضواء، ومن هؤلاء الرافعة محمود عارف وزوز وهو احد ابطال المعهد العربي الرياضي وفلسطين في القوة البدنية والذي أستطاع خلال البطولة رفع أعلى الآوزان حيث سجل "وزن 180 كيلو غرام" في رفعة الصدر، ومن المتفوقين في رياضة الضغط على البنك ومصارعة الذراعين، يتمتع بكتله عضليه كبيرة، لفت نظر الجماهير خلال بطولة القدس الاخيرة في القوة البدنية.

يتحلى وزوز بالاخلاق الحميدة وحب الاخرين يقدم المساعدة وما يمتلك من الخبرات لمن يحتاج من المتدربين الناشئين، وقبل كل شيئ هو دائم الابتسامة يشجع الجميع.

يعتز وزوز بمدربه جواد العبيدي الذي يعتبرة خبير في مجال رياضة بناء الاجسام والقوة البدنية، ويعود له الفضل بعد الله بما وصل اليه من مستوى متقدم في هذه الرياضة.

ينصح محمود اللاعبين الجدد والمتقدمين الابتعاد عن تعاطي المنشطات التي تؤثر سلبا على الصحة العامة محذرا من النتائج الوخيمة على المجتمع مستعرضا بعض الحالات المرضية الخطيرة نتيجة لهذه الظاهرة السلبية، متمنيا على الجهات المختصة " المجلس الاعلى واللجنة الاولمبية والاتحادات الرياضية وتجمع قدسنا" متابعة هذه الظاهرة الخطيرة، مناشدا مروجي هذه المواد الضارة التخلي عن الربح القليل من اجل مصلحة اخوانهم الرياضيين.

وأعرب وزوز أعتزازه بالوزير عدنان الحسيني الذي حضر البطولة الاخيرة والتشجيع الذي لاقاه من قبل الوزير وجمهور المعهد العربي العريض سيستمر معه الى سنوات عديدة قادمة.

مواضيع قد تهمك