شريط الأخبار

فلسطين تناديكم....

فلسطين تناديكم....
بال سبورت :  


كتب محمد سدر/ البيرة
نجحت فلسطين في كسر مخططات الاحتلال الاسرائيلي وفازت بشرف استضافة تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة الى نهائيات كأس اسيا للسيدات، وهي المرة الاولى التي نحظى فيها بشرف استضافة تصفيات رسمية.
وبعيدا عن مبدأ الفوز والخسارة والتأهل، فازت فلسطين منذ اللحظة الاولى التي حطت فيها المنتخبات ارض الوطن، رسالتنا للعالم اجمع هي ان هذا الشعب العظيم يستحق الدولة و قادر على اثبات وجوده في اي اختبار رسمي رياضي او غيره .
استضفنا منتخبات الصين تايبيه وميانمار والهند خير استقبال ووفرنا لهم ما يحتاجونه واكدنا للاتحاد الاسيوي ان فلسطين الدولة قادرة على استضافة بطولاته بانواعها.
وحتى تكتمل رسالتنا الجميلة ولوحتنا الرائعة في الاستقبال والتنظيم علينا الزحف بالمئات صوب استاد فيصل الحسيني لتشجيع منتخبنا والمنتخبات الشقيقة، فكرة القدم لا تحلو الا بالجماهير وتقليعاتهم وهتافاتهم، فلنذهب جميعا ونقول كلمتنا ونساند منتخبنا النسوي ، فهو بحاجة للدعم والمساندة، لقد تعودنا منكم تأدية الواجب وتلبية النداء، فلا تبخلوا على دولتنا وعلمنا بعض الوقت، لنهتف لفلسطين وعاصمتها القدس الشريف امام العالم الذي يتابع الحدث.
اعلم علم اليقين ان الامتحانات المدرسية والجامعية وقفت حائلا امام حضوركم في المباراة الاولى، لكن اليوم ونحن في عطلتنا الرسمية نستطيع ان نملأ الاستاد بالاعلام، وهذا ما نتوقعه باذن الله .
لا تجعلوا جهود اللواء الرجوب في استضافة هذه التصفيات تذهب هباء، عودتمونا دائما على مساندة هذا الرجل في جميع الفعاليات الرياضية الوطنية التي كانت تتطلب حضوركم .
وهي دعوة لشخصكم الكريم للزحف الى استاد فيصل الحسيني وكلي ثقة بابناء شعبي والله من وراء القصد.

مواضيع قد تهمك