شريط الأخبار

من باريس.. شكرًا أبو رامي

من باريس.. شكرًا أبو رامي
بال سبورت :  

كتب حسان ادكيدك – باريس

سيادة اللواء.... اكتب إليك من العاصمة الفرنسية باريس مكان التجمع الدولي السنوي الرياضي للأشخاص "ذوي الإعاقة" حيث يلتقي هذا العام ممثلي اكثر من ١٥ دولة ومنظمة وما يقارب من ١٥٠ لاعبا من ذوي الاعاقة الحركية من اجل التعارف وتبادل الخبرات والتنافس الرياضي وبناء جسور من التعاون والتنسيق المستقبلي كل حسب ما يراه يخدم بلده ووطنه.

فلسطين تشارك في هذا التجمع الدولي للمرة الأولى، ومشاركتنا لم يكن لها أن تتحقق لولا تدخلكم ودعمكم المباشر من اجل تمثيل وطننا، لقد بذلت اللجنة البارالمبية الفلسطينية جهود جبارة لوضع العراقيل والعقبات أمام مشاركتنا، مراسلات محلية ودولية على أعلى المستويات بهدف منعنا من حضور هذا الحدث الدولي، ولكن الخير ما زال وسيبقى في فلسطين ورجالها الوطنيين الذين تفهموا حقيقة الأمر وأكدوا موافقتهم على المشاركة، لكن محاولات اللجنة البارالمبية الفلسطينية استمرت بعد الموافقة الرسمية وحتى اللحظات الأخيرة، الأسباب والأشخاص وراء كل ذلك باتت مكشوفة للجميع وكم كنت اتمنى لو أن جهودهم التي بذلوها كانت في سبيل تطوير وتنمية رياضة الأشخاص ذوي الإعاقة الفلسطينية التي أصبحت في مهب الريح وخصوصا في الضفة الغربية والتي وصلت الى ادنى مستوى لها فنيا واداريا منذ سنوات.

وعلى الرغم من عدم اكتمال الوفد الفلسطيني بسبب اغلاق معبر رفح وعدم تمكن الاخوة من غزة من الحضور، فاننا من هنا، من باريس نشكركم ايها اللواء ونقدر لكم هذا الموقف الوطني الذي عهدناه منكم، ونؤكد لكم بأننا سنكون خير سفراء وممثلين لوطننا الغالي فلسطين، ونشكر طاقم المجلس الاعلى للشباب والرياضة ونخص بالذكر الأخ منذر مسالمة الذي تواصل معنا حتى النهاية.

وباعتبارنا جزء من الحركة الرياضية للأشخاص ذوي الإعاقة - البارالمبية التي عانت وما تزال تعاني فاننا نستبشر بكم خيراوبمستقبل رياضتنا والبدء بالإصلاح ترقبا للاستحقاقات المحلية والدولية.

مواضيع قد تهمك