شريط الأخبار

الغزلان أستحقوا اللقب... والبلد لم تنم حتى مطلع الفجر

الغزلان أستحقوا اللقب... والبلد لم تنم حتى مطلع الفجر
بال سبورت :  

كتب اشرف مطر/ غزة

أجواء غير عادية، لم يسبق لها مثيل، تلك التي عاشتها جماهير الغزلان واللاعبون، ابتهاجاً بالتتويج بلقب تاج دوري المحترفين بنسخته الثالثة للمرة الأولى في تاريخه.
فالجميع، شيوخاً ورجالاً استقبلوا الأبطال المتوجين في وسط البلد، واخذوا يتبادلون التهاني، بينما سُمعت الزغاريد في كل مكان، ونال الجنرال "سعيد ابو الطاهر" كما منحته الجماهير هذا اللقب التحية الأكبر لكونه حققه مع الفريق خلال موسمين أربع بطولات، بواقع بطولتين في الموسم الماضي وهما كاس الشهيد ابو عمار لأندية المحترفين، وكأس فلسطين، وبطولتين في الموسم الحالي وهما كاس السوبر بداية الموسم على حساب هلال القدس بطل الدوري الماضي، ودوري المحترفين الحالي.
وتنوعت أجواء الاحتفال بالدوري، لكن الاحتفال الأكبر كان لفرقة (D.J) في الساعات الأولى من الليل، بينما استكملت فرقة "الدحية" التي جاءت خصيصاً من النقب بفلسطين الداخل بقيادة الفنان حرب ابو حبيلة باقي الأمسية وسط تفاعل غير عادي.
وعلق الكابتن علي البطاط على التتويج بالقول" أنه تتويج منتظر وترجمة طبيعية لثلاثة أعوام كان خلالها الفريق منافساً حقيقياً على كل البطولات، واكدها بلقب الدوري.
وأضاف البطاط "الادارة حتى اللحظة لم تعلن عن فعاليات الاحتفالات الخاصة بالتتويج، لكن دار حديث ما بين رئيس النادي باسم ابو علان واللواء جبريل الرجوب الذي هنأ الغزلان بلقب الدوري، حيث ينتظر ان تكون هنالك ترتيبات خاصة بتتويج الفريق باللقب".
وتابع: بالتاكيد الادارة تُقدر تماماً الجهد الذي بذله اللاعبون، لذلك سنعمل بالتاكيد على الحفاظ عليهم، وبالتاكيد استمرار "الجنرال" ابو الطاهر الذي قدم كل وقته وجهده من أجل اسعاد أهل الظاهرية.
وعلق النجم المبدع أحمد ماهر على تتويج الفريق قائلاً: الحمد لله .. واخيرا تحقق الحلم الغالي، الحلم الذي طال انتظاره، وجاء بعد جهد وتعب ومشقة ولحظات فرح ولحظات حزن ومعاناة.
وقال ماهر أن احراز لقب دوري المحترفين له مذاق وحلاوة خاصة .. والان نعم نقول الظاهرية غزلان الجنوب هم ابطال فلسطين بكل ما تحملها الكلمة من معاني، فشكرا لكل اللاعبين وكل الشكر لمدربنا المميز المتفاني معنا ابو الطاهر.
وتابع موجهاً حديثه للمدير الفني "نعم انت الجنرال يا ابو الطاهر لك الانجاز ومن خلفك الصانع الرائع وخليل شما الماهر والدكتور ايهاب محاجنة ونادر الهوارين"، كما وجه الشكرا إلى ادارة النادي وخص بالذكر رئيس النادي باسم ابو علان واعضاء مجلس الادارة خالد نايف واديب الوريدات وعلي البطاط والحج بسام اشنيور، كما وجه ايضاً تحية خاصة لرابطة مشجعي الغزلان ولكل ظهراوي أصيل يقف ويشجع الغزلان وهو لا يستطيع ان يكون معنا بسبب الاحتلال الغاشم، خاصة أسرارنا البواسل الذي نقول لهم في هذا اليوم الأسعد في حياتنا "إن فرحتنا هي فرحتكم".

مواضيع قد تهمك