شريط الأخبار

مؤسسة خطوات فخورة بأنجاز واعدات فلسطين في الدوحة

مؤسسة خطوات فخورة بأنجاز واعدات فلسطين في الدوحة
بال سبورت :  

القدس- الدائرة الاعلامية / أعربت مؤسسة خطوات عن سعادتها بالأنجاز الذي حققته واعدات فلسطين من "منتخبنا النسوي تحت سن 14 عاماً"، بعد حصولهن على المركز الثاني في بطولة غرب آسيا تحت 14عاماً، والتي أقيمت خلال الفترة من 1 إلى 5 نيسان الجاري في العاصمة القطرية الدوحة، وتم تكريمهم في أحتفال خاص على استاد ماجد أسعد بالبيرة الاثنين الماضي.

خطوات فخوره بما يثمره برنامجها الرياضي الذي بات يدعم الأندية والفتيان والفتيات المهمّشين في فلسطين منذ تأسيسها عام 2006، هذا الدعم الذي مكّنها من رفد الأندية ولاحقاً المنتخبات الفلسطينية بلاعبين ولاعبات مؤهلين وعلى مستوى أخلاقي عال، ولا ينطبق هذا فقط على لاعبي ولاعبات خطوات، وإنما مدربي ومدربات المؤسسة أيضاً، حيث تزوّدهم مؤسسة خطوات بمهارات وورش عمل وتدريبات تعزز من مهاراتهم الفنية والشخصية على حد سواء. وذلك على مستوى محلّي ودولي وتحت إشراف طاقم الفني عال الكفاءة والتأهيل.

يذكر أن واعدات فلسطين أنهين بطولة الدوحة بسجل ناصع، بعدما حققن الفوز بثلاث مباريات من أصل أربع، والتي استهلت بالفوز على الامارات 7 – 1، وعلى قطر 5 – 0، وعلى البحرين بنتيجة 5 –1، قبل ان يخسرن من المنتخب الأردني 1 – 3، وتشيد مؤسسة خطوات بهذا الانجاز الذي حققه "منتخب واعدات فلسطين" سيما وأن عدداً من لاعبات المنتخب هن من فتيات مؤسسة خطوات اللاتي انخرطن في برنامجها الرياضي في سن صغير وتابعن التدريبات في البرنامج حتى تمكّن من خوض هذه البطولة والتميّز فيها.

خطوات جد فخورة بجني ثمار عملها الدؤوب والذي يتجلّى يومياً بإنجازات مشرّفة، كان آخرها إنجاز فتيات خطوات في بطولة "Gothia Cup" في السويد التي شاركن فيها خلال تموز من العام الماضي، وآدائهن المشرف في بطولة غرب آسيا مؤخراً، ونذكر منهن:رانية عميرة، روزين عودة، ليلى الشيخ، مجدولين معتصم ورزان القزحة.

مواضيع قد تهمك