شريط الأخبار

الشبل خالد القواسمي من عرين ابناء القدس يطمح بالنجومية

الشبل خالد القواسمي من عرين ابناء القدس يطمح بالنجومية
بال سبورت :  


القدس- اجرى اللقاء معتصم ابو غربية/شبل من اشبال عرين البلدة القديمة لتخريج النجوم في الكرة المستديرة وهذا العرين هو نادي ابناء القدس انخرط في اللعب في باحات هذه المؤسسة الريادية من نعومة اظافره فاجاد كل الالعاب من كرة سلة وكرة طاولة وكرة قدم وللأخيرة منحها الافضلية فعشقها ومارسها وابدع فيها واكتشفت مواهبه من خلال المدرسة الكروية وبمتابعة من الاجهزة الفنية في ابناء القدس لمختلف الفئات العمرية .

هو بعمر النضوج الفكري والكروي يبلغ من العمر 15 عاما يشارك في معظم النشاطات في مؤسسة ابناء القدس فهو احد القادة الشباب من خلال القيادة الشابة واحد المتطوعين في برنامج تدريب المهارات الحياتية للاطفال من خلال مشروع اليونسيف واحد المتطوعين والمساندين في تدريب الفئات العمرية الصغيرة وخاصة مواليد 2000 ، واسندت اليه هذه المهام لما ابداه من صفات مميزة لقائد المستقبل .تم ترقيته الى مصاف فريق الشباب ولم يمض الكثير حتى تم ترقيته الى مصاف الفريق الاول ليصبح اصغر لاعب ضمن فريق ابناء القدس المشارك في دوري الدرجة الثانية على مستوى المحافظات الشمالية .

يشارك وللمرة الثانية ضمن فريق الاشقاء في هلال القدس المتواجد حاليا في دولة الكويت ضمن فريق الاشبال وقد كان في المرة الاولى كابتن الفريق وقد مدحه القائمون على هذا الفريق من هلال القدس من جهاز اداري وفني بتميزه الاخلاقي والرياضي .

حزين لما تمارسه الاجهزة الفنية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بعدم منحه الفرصة من اجل المشاركة للتنافس للولوج في صفوف المنتخب الوطني الفلسطيني وهذا هو طموحه وحلمه ، واقتصارهم على الفرق التي وصلت الى مراحل متقدمة في بطولة الاشبال العام المنصرم ، آملاً ان يكون هنالك متابعة عادلة لكافة الفرق والعناصر الموهوبة خلال البطولة الحالية .

قالوا عنه :

رياض الزعتري / مدرب الفريق الاول

شاب حيوي يتمتع بقدرات جسدية غير متوفرة في من هم بجيله ويمتلك مواهب ومهارات في السيطرة على الكرة ولهذا تم ترقيته الى مصاف الفريق الاول وهو بحاجة الى المزيد من اللقاءات لاكتساب الخبرة .

عادل سمارة / مدرب الاشبال والقيادة الشابة

خالد .... يتمتع بروح العمل الجماعي والتطوع والمبادرة وعمل على الرقي بمستواه من خلال العمل الجماعي والمنفرد من اجل مواصلة تحقيق حلمه بالنجومية المبكرة .

موسى مرقصطو / المشرف الرياضي

اجبرنا على منحه الفرصة لاثبات الذات وقد نالها وحقق مبتغاها واتوقع له مستقبل باهر في عالم الكرة المستديرة على مستوى الوطن .

كلمته الاخيرة كانت ان ابناء القدس والذي يبعد بعض مترات عن منزله هو عرينه الحقيقي لما يلقاه من رعاية واهتمام بكافة المجالات واعتبر كل من في هذا النادي اشقاء واصدقاء واهل له متمنيا لهذه المؤسسة المقدسية الازدهار والتطور نحو الافضل مؤكدا بان هذا العرين سيخرج العديد والعديد من النجوم الذين سيقولون كلمتهم في مسيرة الكرة الفلسطينية .

متمنيا على لجنة الوسط في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم واللجان الخاصة بالاتحاد متابعة كافة لقاءات الفرق ومنح الفرص لمن يستحقها للانخراط في المنتخبات الوطنية.

مواضيع قد تهمك