شريط الأخبار

الكابتن جمال محمود: تأهلنا مستحق.. وعانينا من سوء المعاملة والتنظيم

الكابتن جمال محمود: تأهلنا مستحق.. وعانينا من سوء المعاملة والتنظيم
بال سبورت :  


أشاد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الكابتن جمال محمود، بأداء لاعبي الوطني بكافة مبارياتهم في تصفيات بطولة كأس التحدي لكرة القدم التي اختتمت قبل ايام.

وقال، في مؤتمر صحافي عقب مباراة منتخبنا ونيبال، إن تأهل منتخب فلسطين كان مستحقا لأفضليته على منتخبات المجموعة، رغم التعادل السلبي هذا اليوم، معتبرا أنهم كانوا على قدر التحدي، وتغلبوا على الظروف الصعبة التي واجهتهم، وقلة خبرتهم في المشاركات الخارجية، خاصة أن جميع اللاعبين من الدوري المحلي ولا يوجد بينهم أي محترف في الخارج.

وأضاف محمود: 'المباراة هي الأصعب علينا، كانت مليئة بالضغط النفسي، وسوء التنظيم أشغل اللاعبين وأفقدهم التركيز، خاصة أن اللقاء تأخر لحوالي نصف ساعة نتيجة انقطاع الكهرباء، إلا أننا وبحمد الله استطعنا أن نبقي النتيجة لصالحنا، مع أننا دخلنا اللقاء من أجل الفوز فقط'.

واختتم محمود حديثه قائلا: 'شكرا نيبال على هذه التصفيات، بالرغم من سوء معاملتنا وعدم احترامنا من قبل اللجنة المنظمة للبطولة'.

يذكر أن منتخبنا الوطني نجح بتصدر مجموعته في التصفيات ليتأهل إلى النهائيات التي تقام في جزر المالديف في شهر آذار من العام المقبل، كما تأهل لنفس النهائيات منتخبات: ميانمار الذي أحدث المفاجأة بتصدره المجموعة الأولى على حساب منتخب الهند، ومنتخب أفغانستان الذي تصدر المجموعة الثالثة، بانتظار معرفة باقي المنتخبات بعد استكمال التصفيات.

مواضيع قد تهمك