شريط الأخبار

رود خوليت لأبراموفيتش: برشلونة هو برشلونة مهما فعلت

رود خوليت لأبراموفيتش برشلونة هو برشلونة مهما فعلت
بال سبورت :   شن المدرب الأسبق لنادي تشيلسي "رود خوليت" هجوماً لاذعاً على رجل الأعمال الروسي "رومان أبراموفيتش" عقب إقالته للمدرب الإيطالي الشاب "روبرتو دي ماتيو" في صباح اليوم التالي من الخسارة التي تعرض لها أمام يوفنتوس بثلاثة أهداف للاشيء خلال الجولة الخامسة من دور مجموعات أبطال أوروبا (المجموعة الخامسة).

رود خوليت / 42 عاماً / كان يعتقد أن فوز دي ماتيو بلقبي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي سيكفلان له مستقبل طويل مع تشيلسي لكنه لا يفهم سر قرار أبراموفيتش وما إذا كان مرتبطاً بمفاوضات أو اتفاق أو ما شابه مع أحد المدربين الآخرين منذ الموسم الماضي أمثال "بيب جوارديولا" الذي قيل أنه وقع بالفعل على عقد تدريبه لتشيلسي بداية الشهر الجاري.

وقال خوليت لقناة سكاي سبورتس "أمر تشيلسي مُحير، إذا كنت تفوز بشيء مع الفريق ستتعرض للإقالة وهذا ما سبق وحدث مع جوزيه مورينيو وأنشيلوتي وأخيراً دي ماتيو، وإذا كنت لا تفوز بألقاب فيمكنك البقاء لفترة طويلة".

وأضاف "إنه لأمر مُحزن لروبي، لم يُكمل عامه الأول بعد في تدريب الفريق، ما حدث لا يُصدق، لكن هذا جزء من كونه يعمل في هذا المجال".

مشيراً "كنت في قمة السعادة عندما فاز روبرتو دي ماتيو بدوري أبطال أوروبا، ربما هناك شخص آخر، لذلك لم تهتم الإدارة إذا ما كان دي ماتيو فاز أم لم يفز بالبطولة".

وواصل اتهاماته المبطنة لأبراموفيتش "كنت أعتقد أن تشيلسي تركوا مورينيو لأنه لم يفز بدوري أبطال أوروبا، واعتقدت أنه سيعود لكنه وقع على عقد مع ريال مدريد بعد فوز تشيلسي بالبطولة، وكنت أظن أن الشيء الرئيسي في الحياة عند تشيلسي هو الفوز بدوري أبطال أوروبا لكن مَن فعل ذلك تمت إقالته اليوم".

وأكد "مجلس إدارة النادي يريد اللعب بنفس طريقة كرة برشلونة لكن برشلونة هو برشلونة لا يُمكن لأحد تقليده أو استنساخ طريقته، لا يمكنك أن تفعل ذلك، فبرشلونة لديه ميسي وهويته ستبقى كما هي، وفي بعض الأحيان لا يمكنك نسخ شيء ما كهذا".

خوليت نفى في نهاية حديثه نيته في العودة لتدريب فريق ستامفورد بريدج قائلاً "أنا مشغول في حياتي الخاصة وإذا ذهبت إلى تشيلسي لن أشعر بالراحة احتراماً لروبرتو دي ماتيو لأنه صديق جيد جداً لي".





مواضيع قد تهمك