شريط الأخبار

سفرائنا للاولمبياد: مع سابين يكتمل عقد الياسمين

سفرائنا للاولمبياد: مع سابين يكتمل عقد الياسمين
بال سبورت :  


القدس – الموفد الإعلامي لاولمبياد لندن منتصر ادكيدك/ في هذه الحلقة الأخيرة من لقاء اللاعبين الاولمبيين نتعرف سويا على السباحة سابين حزبون التي أقامت أطول معسكر تدريبي في تاريخ الاستعدادات الاولمبية الفلسطينية برفقة زميلها السباح احمد جبريل وذلك في مدينة برشلونة الاسبانية، آبنة مجينة مهد السيد المهد سابين حزبون الأصغر سنا، ما بين أفراد البعثة الفلسطينية تحدت الواقع الفلسطيني وعاشت لأكثر من عام ونصف في برشلونة لتستعد للمشاركة الاولمبية، اليوم نتعرف عليها عن قرب..

البطاقة الشخصية:

الاسم: سابين عيسى حزبون.

تاريخ الميلاد: 11/6/1994.

السكن: بيت لحم.

الدراسة: الثانوية العامة.

الهواية المفضلة: سباحة - جمباز - المبارزة بالسيف.

اللاعبة المفضلة: يلينا اسينباييفا - لاعبة قفز بالزانة – روسيا.

فريقك المفضل: برشلونة طبعاً.

بماذا تحلمين في الاولمبياد؟

بما أنني على وشك الوصول إلى الأولمبياد، أحلم بإظهار صورة مشرقة للرياضة الفلسطينية وأن أحصل على النتائج التي أتمرن من أجلها.. الحلم ان نحقق الانجاز لفلسطين وان نمثلها خير تمثيل وان نخوض التجربة لكسب الخبرة التي علينا ان نقلها لمن بعدنا في المستقبل.. احلم بالوقوف على منصات التتويج وأتمنى من الله التوفيق.

أي النتائج تتوقعين؟

بعد التدريبات التي حصلت عليها مؤخراً أتوقع بأن أسجل رقما جديدا لفلسطين في المشاركات الدولية الاولمبية والعالمية، إن همي الرئيس في هذه المشاركة هو تحقيق الرقم الجديد والوصول لأفضل النتائج..

ماذا تعدين الجمهور الفلسطيني؟

أعد الجمهور الفلسطيني بأن أبذل كل ما أستطيع لكي أكون سفيرة لبلدي، وأن أتحمل المسؤولية لكي أوصل للعالم رسالة مفادها أننا أصحاب حق ومن حقنا العيش بحرية أسوة ببقية شعوب الأرض المشاركين بهذا الحدث الرياضي العالمي.

ما هو اكثر شئ ستفتقدينه خلال المشارك في الاولمبياد موجود في فلسطين؟

أكثر ما سأفتقده هو نسيم فلسطين العليل إلى جانب وجود أبي وأمي وأختي أوريان بين الحضور.. افتقد العائلة كثيرا هنا في اسبانيا.. وسافتقدهم في لندن.. وسأعود لفلسطيني وكلي شوق إلى الارض والبيت والحارة والاصدقاء والمدرسة، سأشتاق لبيوت المدينة ومخيماتها ساشتاق لكنيسة المهد ومسجد عمر المجاور، وأطلب منهم الدعاء لي .

ما هي أكلتك المفضلة؟

أكيد مسخن أمي.. يا سلام على الزيت والصنوبر والسماق.. احن إلى طعام امي في اسبانيا ومن المؤكد بان لندن ستذكرني بأمي وطعامها الرائع كل يوم.

الشكر لاتحاد السباحة الفلسطيني..

وأنهت سابين هذا اللقاء السريع بكلمة شكر وتقدير للاتحاد الفلسطيني للسباحة ورئيسه فواز زلوم والهيئة الإدارية الكاملة في الاتحاد، وشكرت كل من ساهم في وصولها إلى اسبانيا في المعسكر التدريبي ومن ثم إلى لندن للمشاركة في الاولمبياد العالمية.

مواضيع قد تهمك