شريط الأخبار

ابو ارميلة: سأفتقد الأجواء الرمضانية وصلاة التراويح في الأقصى

ابو ارميلة: سأفتقد الأجواء الرمضانية وصلاة التراويح في الأقصى
بال سبورت :  


القدس – الموفد الاعلامي لاولمبياد لندن منتصر ادكيدك / أيام قليلة تفصلنا لأنطلاق دورة الالعاب الاولمبية في العاصمة البريطانية لندن، ومع تواصل الأستعدادات الفلسطينية للمشاركة في هذا الحدث الدولي البارز، نعرفكم اليوم عن قرب على نجومنا الاولمبيين الخمسة المشاركين في الدورة، ومن ثم نبدء بالتعريف بمدربيهم، وكنا قد أستهلينا التعريف بالسباح احمد جبريل والعداء بهاء الفرا، في حلقات سابقة وفي هذه الحلقة نعرفكم بالجودوكا ماهر ابو رميلة الذي انتزع تأهله للاولمبياد بعرق جبينة وبالنقاط والفوز:

البطاقة

الاسم: ماهر شفيق ابو رميلة.

تاريخ الميلاد: 24-8-1984

السكن: القدس - البلدة القديمة.

الدراسة: الثانوية عامة.

اللعبة: الجودو.

اللاعب المفضل: اينيواي (اللاعب الياباني).

فريقك المفضل: فريق اليابان.

بماذا تحلم في الاولمبياد؟

احلم أن أكون خير سفير للشعب الفلسطيني في الاولمبياد وان امثل فلسطين بالشكل والصورة المشرفة والمطلوبة، وان اعمل كل جهدي للحصول على ميدالية حقيقية لفلسطين في هذه المشاركة.. احلامي لا تتوقف عند التأهل والمشاركة بل احلم برفع العمل الفلسطيني على منصات التتويج، وأيضا في حفل الأفتتاح.

أي النتائج تتوقع؟

اسأل الله عز وجل ان يوفقني للوصول إلى المربع الذهبي في هذه المشاركة، سأبذل كل جهدي للوصول للمربع الذهبي ان شاء الله.

ماذا تعد الجمهور الفلسطيني؟

ان أقدم افضل ما لدي، وان اكون خير ممثل لهم في الاولمبياد ، وأعدهم بأن العلم الفلسطيني سيكون مرفرفا في الاولمبياد عاليا بعون الله، وسأتحدى نفسي وأتحدى العالم لاحقق شئ لبلدي الام فلسطين.

ما هو أكثر شئ ستفتقده خلال المشاركة في الاولمبياد موجود في فلسطين؟

سأفتقد حارات القدس وشوارع القدس والأجواء الرمضانية في القدس.. من يعيش القدس يفتقدها ولو سافر داخل فلسطين فكيف وهو في لندن، سأفتقد لصلاة التراويح في المسجد الأقصى، والتمر والخروب البارد " وبرازق السمسم" المقدسي، وقبل كل شيئ "قطايف رمضان"

ما هي أكلتك المفضلة؟

اكيد وبدون أي شك اكلتي المفضلة "المقلوبة"، وخصوصا مقلوبة الوالدة طعمها غير والله،

الشكر لله أولا وللحلبي ثانيا؟

واختتم ابو ارميلة هذا التعريف السريع بقولة "اود الاشارة بأن اتحاد الجودو الفلسطيني له الفضل بعد الله في وصولي لهذا المحفل الدولي، ولا آنسى ما حييت ما قدمه رئيس الاتحاد المعلم هاني الحلبي لي ولجميع اللاعبين، وأيضا اعضاء الاتحاد والمدربين والفنيين، ومدرب الحالي اياد الحلبي، جميعا لهم دور مميز واشكرهم على كل ما قدموه لي على مر السنوات الطويلة الماضية من عمري الرياضي.

مواضيع قد تهمك