شريط الأخبار

ابو مراحيل: بعثة العاب القوى للآولمبياد دخلت المرحلة الأخيرة من معسكر الإعداد

ابو مراحيل: بعثة العاب القوى للآولمبياد دخلت المرحلة الأخيرة من معسكر الإعداد
بال سبورت :  

غزة- محمد العمصي/ دخل معسكر العاب القوى الفلسطيني المتواجد في العاصمة القطرية الدوحة استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الاولمبية في لندن شهره الثاني تحت قيادة المدرب ماجد أبو مراحيل والعداء بهاء الفرا والعداءة ورود صوالحة ، وذلك بعد إتمام المرحلتين الأولى والثانية .
وقال أبو مراحيل في اتصال هاتفي مع الزميل محمد العمصي من العاصمة القطرية الدوحة أن وضع العدائين الفرا وصوالحة مطمئن وفى تحسن مستمر سواء على المستوى الفني أو المعنوي ، مشيراً أن ذلك التحسن نتج عن الإمكانيات المتوفرة للاعبين في معسكر الدوحة من مضمار وملاعب مفتوحة وتحت تصرف البعثة ووجبات تغذيه وانضباط في التكتيك والمنافسات .
وأوضح أبو مراحيل أن معسكر العاب القوى أنهى شهره الثاني بعد أن اجتاز المرحلة الأولى التي تكونت من الإعداد العام ومدتها 4 أسابيع ، وكذلك المرحلة الثانية التي اشتملت على الإعداد الخاص والذي استمر أيضاً لنفس المدة ، فيما دخل المعسكر مرحلته الثالثة والأخيرة ويعتمد على التكتيك والتكنيك وخوض المسابقات ، وهو ما سيبدأ مطلع الأسبوع القادم ويمتد لأربع أسابيع متواصلة أخيرة .
وأكد مدرب المنتخب الوطني لألعاب القوى المشارك في اولمبياد لندن أن تقدماً ملحوظاً طرأ على مستويات اللاعبين ، واتفقنا مع بعض المدربين القطريين المختصين على إعطاء اللاعبين خلاصة تجربة من إرشادات للسباقات قبل مغادرة الوفد إلى ارض الوطن في الثلاثين من حزيران.
إشادة كبيرة وواسعة أجمع عليها بعثة العاب القوى في معسكرها في قطر لحالة الاحتضان والتواصل من قبل اللجنة الاولمبية الفلسطينية والقطرية والاتحاد ووكالات الأنباء العربية والعالمية ، من حيث التفاعل مع المشاركة الفلسطينية ومرحلة الإعداد وتجهيز التقارير التلفزيونية العالمية لإبراز مشاركة فلسطين في الدورة الاولمبية في لندن .
وقال أبو مراحيل : لمسنا ذلك من خلال تهافت وسائل الإعلام على البعثة الفلسطينية في قطر ، وكذلك من خلال زيارتنا لبعض الأندية القطرية كنادي قطر والسد ، موضحاً أن البعثة استغلت تواجد المنتخب الوطني في الدوحة لإجراء لقاء ودي مع المنتخب القطري والذي انتهى بالتعادل السلبي لتشجيع المنتخب ومؤازرته ، مؤكداً أن معسكر الإعداد الذي وفرته اللجنة الاولمبية يرفع من مستوى اللاعبين ويحفزهم لتقديم أفضل ما لديهم في الدورة الاولمبية .

مواضيع قد تهمك