شريط الأخبار

ظفر الله المؤذن سجل الثنائية وبأنتظار "الهاتريك"

ظفر الله المؤذن سجل الثنائية وبأنتظار الهاتريك
بال سبورت :  

القدس- وكالة بال سبورت/ أعرب الزميل الاعلامي الرياضي التونسي الاصل ظفر الله المؤذن عن سروره الكبير لزيارته مدينة القدس والمسجد القصى المبارك والبلدة القديمة من القدس عصر امس الاثنين برفقة الزميل محمد قدري حسن واحمد البخاري اللذان توليا مهمة الشرح والتعريف بالاماكن الدينية داخل المسجد الأقصى والبلدة القديمة للزميل المؤذن، الذي قام بتوثيق زيارته عبر كاميراته الخاصة.

حيث أشار المؤذن ان هذه الزيارة لمدينة القدس هي الثانية حيث كانت الاولى العام الماضي، وأكد المؤذن لشبكة ووكالة بال سبورت انه يعتزم العام القادم تسجيل "الهاتريك" أي الزيارة الثالثة.

ويشار الى ان الزميل ظفر الله حضر الى فلسطين للمشاركة في ملتقى الإعلاميين الرياضيين العرب، الذي أنهى أعماله في مدينة رام الله قبل ايام.

وبطبيعة الحال لم ينسى المؤذن من تسجيل الملاحظات واللقاءات مع عدد من الرياضيين والمسؤولين المقدسيين أولهم كان له لقاء عند مدخل باب العامود مع وزير شؤون القدس في السلطة الوطنية الفلسطينية المهندس عدنان الحسيني الذي رحب بقدوم الوفود العربية للقدس وأشاد بالعلاقات التاريخية التي تربط ما بين الشعبين الفلسطيني والتونسي ، كما ألتقى المؤذن لاعب الجودو المقدسي ماهر ابو رميلة سفير الجودو الفلسطينية لآولمبياد لندن.

مواضيع قد تهمك