شريط الأخبار

سلامات.. زميلي محمود

سلامات.. زميلي محمود
بال سبورت :  

كتب بدر مكي/ القدس

تفتقد بطولة النكبة احد فرسانها من الاعلام الرياضي.. بسبب ما ألم به من مرض.. والحمد لله دائما.. انه كاتب العامود اليومي في جريدة الايام الزميل محمود السقا.. الذي تعرض لذبحة صدرية.. وبالامس اطمأنيت عليه.. وابلغوني انه في تحسن ملموس وقد زال الخطر والحمد لله.. قلت تفتقد البطولة هذا الاعلامي.. لانه تعود على التواجد في الملاعب والميادين.. ويحب ان يعلق بنفسه على الاحداث وما تحت السطور.. ولا يحب الجلوس الى المكاتب.. وكنا احيانا نختلف معه.. وهي ظاهرة صحية.. وكثيرا ما اختلف معنا البعض.. ونختلف نحن الاعلاميون والرياضيون فيما بيننا بوجهات النظر.. ولكني احسب ان ذلك لا يفسد للود قضية.. وفي الملمات وفي مشاكلنا.. نتوحد نحن الفلسطينيون.. انه المعدن النفيس للفلسطيني.. ان نكون على قلب رجل واحد.. في الصعوبات نقف معا.. وهذا ما جسده الاخ جبريل الرجوب.. الذي اعلن عن استعداده لعمل كل ما يلزم من اجل زميلنا السقا.. ولانه قائد.. فقد تعودنا على هذه الاريحية من الاب القائد. وقد اجرى الزملاء العديد من الاتصالات معي ومع غيري للاطمئنان على الزميل السقا.. الذي اخذ يتماثل للشفاء.. وهذا الكلام من فم الاطباء والممرضين بعد ان التقيت بهم وكذا زملائي.. وقد اصبنا بالذهول.. ودائما الحمد لله.

قلت سابقا واكرر اليوم ما اقول.. لماذا لا نحب بعضنا البعض.. لان كثيرا من الاشكاليات تنتهي في محلها.. ولماذا لا نظهر ذلك لبعضنا البعض.. ولماذا لا نحب لاخينا ما نحب لانفسنا.

شفاك الله وعافاك.. يا ابو اسلام.. وان شاء الله نراك قريبا.. ونقرأ عمودك اليومي.. كما كنت تقوم بذلك.. بامتياز.. بعيدا عن الاجهاد والارهاق.

مواضيع قد تهمك