شريط الأخبار

الكملجسم الترتير "الصغير" يسير على خطى شقيقه الكبير غالب

الكملجسم الترتير الصغير يسير على خطى شقيقه الكبير غالب
بال سبورت :  

الامعري- سليم ريحان/ تنطبق مقولة "تولد البطولة من رحم المعاناة"على البطل فارس الترتير "19 عاما" الذي اعتلى عرش بطولة فلسطين لبناء الاجسام تحت سن 21 سنة التي اقيمت مؤخراً في حديقة العائلة المقدسة في رام الله بتنظيم الاتحاد الفلسطيني لبناء الاجسام وبرعاية بنك القدس. يسطر الترتير في روايته اسمى معاني البطولة هذا الشاب الفلسطيني الذي يقطن في مخيم الامعري للاجئين ويسكن في بيته الصغير وحيداً بعد ان توفي والداه وزفاف اشقاؤه الثلاثة،نجح هذا البطل في ان يدمج بين عمله في احد الشركات كموظف امن وممارسته لرياضة بناء الاجسام المفضلة لديه والمفارفة في قصة هذا البطل انه استطاع التدرب بجد وتجهيز نفسه بعد فترة قليلة من خروجه من سجون الاحتلال، التي قضى خلف قضباناها اكثر من عامين وتغلبه على ظروفه المادية الصعبة بالنظر الى التكاليف الباهظة لدخول اجواء المنافسة في هذه اللعبة.

يقول الترتير " سعادتي لا توصف بالانجاز الكبير والاول على الصعيد الشخصي الذي حققته في بطولة فلسطين اشكر الله اولاً كما واقدم الشكر لكل من دعمني وساندني في الوصول الى الهدف المنشود واخص بالذكر رئيس النادي الذهبي للياقة البدنية معتصم الريماوي وشقيقي الاكبر غالب، وأهدي انجازي هذا لمن هم اكرم منا جميعاً لاسرانا في سجون الاحتلال والذين ضربوا في معركة الامعاء الخاوية اروع معاني الانتصار على المحتل الغاشم".

ويضيف الترتير" طموحي كبير في هذه اللعبة وامل بان امثل بلدي في البطولات والاستحقاقات الخارجية".

وشكر الترتير رئيس الاتحاد الفلسطيني لبناء الاجسام اللواء نزيه نعيرات على الجهود التي يقدمها رفعة اتحاده في سبيل تخريج اجيال ناشئة جديدة واثنى على الاهتمام الكبير للاتحاد في سبيل الارتقاء باللعبة.

يذكر بان الترتير ينحدر من عائلة عريقة في رياضة بناء الاجسام يتقدمهم حامل برونزية العرب وبطل فلسطين اكثر من مرة البطل غالب الترتير الذي وصل منصات التتويج مرات عدة وصقل جسمه وعضلاته بطريقة لافتة.

مواضيع قد تهمك