شريط الأخبار

بطولة ياسر عمرو: تأهل منتخبات طولكرم وقلقيلية وبيت لحم لدور الثمانية

بطولة ياسر عمرو: تأهل منتخبات طولكرم وقلقيلية وبيت لحم لدور الثمانية
بال سبورت :  

رام الله - الناطق باسم البطولة – فايز نصار/ انطلقت صباح الثلاثاء بطولة المرحوم ياسر عمرو الكروية الرابعة ، المخصصة لمنتخبات مديريات التربية والتعليم ، والتي تنظمها دائرة النشاط الرياضي في الإدارة العامة للأنشطة بوزارة التربية والتعليم ، بمشاركة 15 منتخبا مدرسيا من مختلف المناطق .

وجرت يوم الثلاثاء مباراتان ، جمعت الأولى على ملعب البيرة الجديدة منتخب مديرية طولكرم ، بمنتخب مديرية جنوب الخليل ، وانتهت بفوز الكرميين بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ، حيث سجل هدفي لمنتخب طولكرم اللاعب معاوية مشمش ، فيما سجل هدف جنوب الخليل اللاعب يحيى نائل .

وحضر المباراة من الإدارة العامة للأنشطة الطلابية مدير دائرة النشاط جمال فرهود ، وكل من لواحط كرزون وحبيبة الكيلاني ، وراقب المباراة مشرف النشاط الرياضي بمديرية تربية رام الله والبيرة سمير نجم ، وقام بتحكيمها طاقم من مديرية جنوب نابلس يتكون من جمال الحبالي واحمد ابو كشك ومازن شحادة وسلامة يوسف .

وفي المباراة الثانية فاز منتخب مديرية قلقيلية على منتخب مديرية طوباس بنتيجة أربعة أهداف نظيفة من تسجيل محمد مراعبة واحمد موافي وسامر غرابة وابراهيم شريم ، في المباراة التي جرت على ستاد نابلس ، وراقبها مشرف النشاط الرياضي بمديرية تربية نابلس تيسير علاونة ، وقادها طاقم تحكيمي من مديرية تربية نابلس ، يتكون من فؤاد تايه وموسى هزيم وإسماعيل سحلوب وبسام سماعنة .

ويلتقي منتخب قلقيقة في دور الثمانية مع الفائز من مباراة منتخب الخليل وجنين ، فيما يلتقي منتخب طولكرم في الدور القادم مع منتخب بيت لحم .

وكان منتخب بيت لحم تأهل الى دور الثمانية اثر فوزه بركلات الترجيح (3/1) بعد ظهر أمس الأربعاء على ملعب البيرة الجديدة أمام منتخب أريحا ، بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي للمباراة بهدفين لهدفين ، من تسجيل أيمن السباتين واحمد زكريا لمنتخب بيت لحم ، وخميس براهمة "من علامة الجزاء" وهيثم زلوم لمنتخب أريحا.

وقاد مباراة منتخبي بيت لحم وأريحا طاقم حكام من مديرية جنوب الخليل ، يتكون من الرباعي محمد جبريل ومأمون الدراويش وأسامة الراعي وياسر مسالمة ، وراقبها مشرف النشاط الرياضي في مديرية جنوب نابلس عارف عصايرة .

وتوجهت دائرة النشاط الرياضي بالوزارة بالتحية لطاقم مديرية صحة نابلس ، الذي اشرف على الرعاية الطبية للاعبين ، أملة من جميع المؤسسات ذات العلاقة في مختلف المحافظات التعاون في الرعاية الصحة للاعبين خلال المباريات .

وتوجهت الدائرة بالشكر والتقدير لمركز شباب الامعري، الذي أبدى تعاونا في تهيئة الأجواء لإقامة معظم المباريات على ملعب البيرة الجيدة، أملة من مختلف المؤسسات الرياضية ، وخاصة الأندية التعاون لإنجاح البطولة ، التي تتزامن مع بطولة الشباب من مواليد 1994، بما يقتضي تنسيقا بين الدائرة ولجان المسابقات في فروع اتحاد كرة القدم في الشمال والوسط والجنوب .

مواضيع قد تهمك