شريط الأخبار

نصار: هدفنا الوصول للمحترفين والفدائي حلمي الأكبر

نصار: هدفنا الوصول للمحترفين والفدائي حلمي الأكبر
بال سبورت :  

رام الله- وكالة بال سبورت/ يتربع مهاجم إسلامي قلقيلية لؤي نصار على عرش قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى (الاحتراف الجزئي). نجم تألق وأظهر قدرات استثنائية جعلته محط أنظار المتابعين والمراقبين، فلا يخفى على أحد تلك الموهبة التي صقلت في المدرسة الكروية الأبرز في فلسطين، إنها المدرسة الكروية لإسلامي قلقيلية.

لؤي نصار حلّ ضيفاً على برنامج راية رياضة الذي يعده ويقدمه الإعلامي مجدي القاسم ويبث عبر أثير إذاعة راية أف أم وتحالف شبكة جسور الإذاعية.

نصار أشار إلى أن لقب الهداف يمثل له الشيء الكثير ويعطيه الدافعية لتقديم المزيد مع الفريق، ولكن الهدف الأبرز بالنسبة له هو حسم التأهل إلى دوري المحترفين.

وعن إمكانية تتوج الإسلامي بلقب الدوري، قال نصار: "رغم الصعوبات التي واجهناها فإن النادي لديه إمكانيات مميزة وعزيمة وإصرار كبير لدى لاعبيه، لكن الصدارة في الوقت الحالي تبدو صعبة مع أن المستحيل ليس في قاموسنا، فالفريق كان مرشحاً للتأهل حتى قبل بداية الدوري".

نصار الذي خطف الأضواء في دوري الدرجة الأولى ومثل المنتخب الأولمبي في استحقاقات سابقة، عبر عن أمله في الانضمام لصفوف المنتخب الوطني الأول، معتبراً أن الانضمام لصفوف الفدائي حلم كبير بالنسبة لأي لاعب فلسطيني.

وفي ختام حديثه تمنى التوفيق لفريقه في الوصول إلى دوري المحترفين، ووجه شكره لكل من دعم وساند النادي، كما وجه رسالة لزملائه في الفريق وحثهم على مواصلة العمل بعزم للوصول إلى ما يصبو إليه الفريق.

مواضيع قد تهمك