شريط الأخبار

يا تلفزيون يا...

يا تلفزيون يا...
بال سبورت :  

جهاد عويضة

الامين العام للجنة الوطني لمناهضة التطبيع

نحترم ونجل المؤسسة الاعلامية الهامة والتي من المفترض ان تكون الآولى في حياة الشعب الفلسطيني وهي مؤسسة التلفزيون، والتي شهدت في السنوات الاخيرة نهضة ملموسة وتضاعف عدد مشاهديها من الفلسطينيين والعرب أضعافا مضاعفة.

هناك برامج تمس حياتنا بشكل يومي وآني أيضا وهناك برامج أصبحنا مرتبطين بها ومنتظرين لها دقيقة بدقيقة ، ولعل من أبرزها البرنامج المميز والذي حصل علة عدة جوائز وهو " صباح الخير يا قدس"، والذي يعد ويقدم ويبث من العاصمة القدس، ونتابع أيضا مقدمه المحبوب الاعلامي محمد السيد الذي نال ثقة واحترام المشاهدين.

وما يسوقنا لهذه المقدمة حالة من الاستغراب أصابت الشارع الرياضي المقدسي خاصة والفلسطيني عامة من عدم تطرق البرنامج الرياضي الأسبوعي وهو البرنامج المركزي "نبض الملاعب"، لقيام بلدية القدس بتنظيم المارثون الدولي "مارثون winner القدس" السنوي يوم الجمعة القادم وبرعاية من شركة "اديداس" الالمانية، وذلك للعام الثاني على التوالي، وهذا الماراثون سيخترق الاحياء العربية الفلسطينية مرورا بالبلدة القديمة من القدس، ويشارك فيه الالاف من يهود العالم من النخب الاكاديمية.

الاعلامي محمد السيد والاعلامي فتحي براهمة تابعوا هذا الموضوع وقاموا بتغطيته في برنامج "صباح الخير يا قدس"، وفي المجلة الرياضية في صوت فلسطين، والصحف الفلسطينية والمواقع الفلسطينية والعربية قامت بتغطية جيدة ومتابعة دائمة، مع تجمع قدسنا الذي أثار حملة مناهضة، ومعنا في اللجنة الوطنية الفلسطينية لمناهضة التطبيع، حتى القنوات العربية والاجنبية غطت الموضوع، فأين البرنامج الرياضي في تلفزيون فلسطين من هذه الحملة التهويدية للرياضة المقدسية، وأين الرياضة المقدسية في هذا البرنامج، ولماذا نرى دائما نفس الوجوه والمواضيع.

يا تلفزيوننا... ألا يستحق موضوع كهذا ان يطرع على شاشتنا، لما فيه من أهمية تستهدف الارض وتنهك حرمة يوم الجمعة لدى المصلين، ويشارك الاف المتسابقين تحت اسم بلدية القدس الاحتلالية.

مواضيع قد تهمك