شريط الأخبار

الكرمي نادر زهير أبدع وأمتع وتوج بطلا لبطولة الضفة "الأسير خضر عدنان"

الكرمي نادر زهير أبدع وأمتع وتوج بطلا لبطولة الضفة الأسير خضر عدنان
بال سبورت :  

طولكرم- محمد عراقي/ تتواصل المسيرة المميزة لفريق تنس الطاولة بنادي ثقافي طولكرم ومعها تتواصل الانجازات والبطولات المميزة التي يحصدها لاعبي النادي اصحاب المواهب الرائعة فبعد الانجازات اللافتة للبطل مالك زهران خلال الفترة الماضية ها هو الوافد الجديد ولاعب الثقافي الكرمي المميز نادر زهير يستهل مشواره مع ناديه الجديد بتتويج رائع في بطولة فردي الرجال التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وحملت اسم الاسير "خضر عدنان" واقيمت في مجمع ماجد اسعد برعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية .

وجرت البطولة التي شارك بها 73 لاعبا مثلوا 20 ناديا بدعم من شركة الشريف للصناعة والمواد الغذائية واقيمت بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة بنظام السبعة اشواط.

وشارك نادي ثقافي طولكرم بفاعلية ومثله في البطولة اللاعبين التالية اسماءهم :

نادر زهير " البطل" ، مالك زهران ، اسامة تايه ، ايهاب تايه .

واكد لاعب الثقافي الجديد نادر زهير على علو كعبه كموهبة مميزة عندما اجتاز جميع منافسيه ليضيف انجازا جديدا لسجله الفردي كلاعب ويضيف انجازا اخر لناديه الجديد .

مشوار البطل :-

في دور ال64 حقق نادر زهير فوزا سهلا على اللاعب رامي سرحان 4-0

وبنفس النتيجة فاز نادر زهير في دور ال32 على اللاعب عمر الشويكي

وفي دور ال16 اجتاز احمد بشر من نادي سلفيت 4-2

وكان الديربي المصغر والمثير في دور الثمانية عندما تفوق نادر زهير على زميله في الثقافي والموهبة المميزة مالك زهران 4-2 .

وفي دور الاربعة برهن نادر زهير على موهبته الكبيرة باقصاءه للاعب جاد هزو من ارثوذكسي القدس 4-2 ليضرب زهير موعدا مع اللاعب المخضرم فؤاد المغربي من ارثوذكسي القدس وحامل لقب بطولة العام الماضي لكن موهبة واصرار نادر زهير على التألق والابداع فرض نفسه بفوز صريح ومريح ولامع 4-0 ليحقق نادر اول لقب له هذا العام في اول مشاركة له مع ناديه الجديد ثقافي طولكرم .

وبات طموح الثقافي الكرمي كبير الان بامتلاكه لفريق مميز يضم اثنين من خيرة ابطال الضفة وهما نادر زهير ومالك زهران وكذلك نخبة مميزة من اللاعبين الشباب الذين يتوقع لهم مستقبل باهر وهم : خليل ويزيد المصري واسامة وايهاب تايه ومن خلفهم صاحب البصمات الكبيرة المدرب الخلوق سامح مصطفى الذي يبذل مجهودا كبيرا لتطوير قدرات اللاعبين ولا ننسى دور الهيئة الادارية للنادي الثقافي التي تهتم بشكل كبير بفريق تنس الطاولة وتحاول تقديم افضل الظروف والامكانيات له للوصول الى منصات التتويج .

ويطمح فريق الثقافي الان لتقديم عروض قوية في دوري الدرجة الاولى الوشيك والصعود لمصاف اندية الدرجة الممتازة وهو الهدف الاول للفريق في الفترة المقبلة .

مواضيع قد تهمك