شريط الأخبار

عيسى: "النسور" ضمنوا البقاء في دوري المحترفين

عيسى: النسور ضمنوا البقاء في دوري المحترفين
بال سبورت :  

بيت لحم – وفا/ قال المدير الفني لفريق جبل المكبر سمير عيسى، إن مباراة فريقه أمام البيرة في دوري المحترفين والتي فاز بها بهدف وحيد، كانت بمثابة ست نقاط، ولها خصوصية باعتبارها مباراة البقاء، ويمكن القول أن الفريق باق لموسم آخر بين الكبار.

وأضاف: إن المكبر أثبت لمن يساوره الشك أنه أهل بان يكون ضمن المحترفين، وعلى محبي ومناصري الفريق الصبر علينا للموسم القادم، لافتا إلى أن هذا الموسم كان مليئا بالأخطاء، وكلنهم استطاعوا تصحيح الأخطاء بشكل إيجابي.

وبالنسبة لمستوى المباراة، قال 'متدني من الناحية المهنية، كان يعنينا بالدرجة الأولى النتيجة دون المستوى- أي النقاط الثلاثة-، لم نلعب بأريحية، لعبنا بأعصاب مشدودة، لكن استطعنا فرملة لاعبي البيرة في الحلقة الأمامية، وكثفت في منطقة الدفاع، لعبت بخمسة لاعبين، واستطعت خطف هدف البقاء في دوري المحترفين'.

وأضاف: إن فريق البيرة جيد يحارب ويقاتل من اجل البقاء لكن أسلوب لعبه ليس مبرمج ومخطط، حيث يلعب بشكل عشوائي وكذلك الانتشار غير سليم، لكن من ناحية الخامات الكروية فهو فريق جيد كأفراد ولكن كمجموعة عكس ذلك، وهو ليس من فراغ وجوده في أسفل اللائحة.

وبالنسبة لبقائه في الفريق، قال عيسى : إذا لم اعد إلى دوري الداخل، سابقي في عشقي الأبدي فريق المكبر، وعليه سأعمل بكامل الجدية كما أعلمت اللاعبين إننا سنبدأ لاحقا بالتحضريات للموسم من خلال المباريات الثلاثة المتبقية للدوري، وسأتمسك باللاعبين الموجودين بل سأقوم بجلب ستة لاعبين.

وأكد عيسى أن إدارة النادي إذا لم تلبي طلباتي للفريق للموسم القادم أقولها بصراحة وعلنا لن أبقى في صفوف المكبر، لأنه لا يعقل أن نلعب بفريق وندير فريق في دوري المحترفين للعام 2012 بـــــــــ13 لاعبا أو 16 لاعبا.

وعن خططه المستقبلية قال: البدء سيكون بالعمل السليم، تحضير برنامج سنوي، بناء الفريق من ناحية بنية سليمه والوصول إلى تشكيله أساسية على أرضية الملعب، إضافة إلى تطبيق أمور مهنية خاصة بعنصر السرعة.

مواضيع قد تهمك