شريط الأخبار

"كابيتانو" موقع رياضي جديد ينطلق من غزة

كابيتانو موقع رياضي جديد ينطلق من غزة
بال سبورت :  

القدس- غزة- وكالة بال سبورت/ أعلنت مجموعة شبابية عن افتتاح موقع " كابيتانو " الرياضي رسمياً على شبكة الانترنت, موضحين أن افتتاح الموقع رسمياً يأتي بعد فترة من العمل التجريبي على الشبكة العنكوبتية قاربت على الشهر.

وأكدت المجموعة الشبابية أن موقع " كابيتانو " سيسلط الضوء على مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة إضافة إلى العاصمة الفلسطينية القدس, كاشفة عن طموحات " كابيتانو " في الاهتمام بفئات فلسطينية مهمشة كالمرأة والطفل والمعاق ومنحها فرصة التألق الرياضي.

ويأتي الإعلان عن افتتاح " كابيتانو " رسمياً بعد فترة من العمل التجريبي قادها مجموعة تأسيسية على رأسهم قدري سلامة وإبراهيم ربايعة وعبد الرحمن الفار ومهند دلول وعلاء الدردساوي ونيللي المصري إضافة إلى محمد عوض ومحمد البحيصي.

ويعد موقع " كابيتانو " أحد المواقع الرياضية الحديثة والمرخص من قبل وزارة الإعلام تحت رقم 111م.أ.ك .

وتضم تقسيمات الموقع حالياً زوايا عدة أبرزها زوايا مخصصة لرياضة المرأة و الطفل و رياضة المعاقين و رياضة المحترفين, كما يضم الموقع زاوية مخصصة لتغطية أبرز الأحداث الرياضية بالإضافة إلى زاوية للاستفتاءات و أخرى للصور و الفيديو بالإضافة إلى الأخبار الرياضية.

و خلال فترته التجريبية تقدم الموقع 1200 مركز على وفقاً لترتيب " أليكسا " الشهير, و كسب الموقع ثقة عدد كبير من الجماهير و المهتمين بالرياضة الفلسطينية بعد أن نجح بتقديم مجموعة من الأخبار و التقارير التي تهتم بشرائح المجتمع الرياضي.

وسيعمل الموقع في الفترة المقبلة على توسيع كادره الإعلامي لضمان أفضل تغطية لكافة البطولات و الأحداث الرياضية في فلسطين , كما سيضع الموقع أهم أولياته في المرحلة المقبلة تحويل الموقع الإلكتروني إلى شركة تهتم بالتطوير والتنمية الرياضية بالتعاون مع نخبة من الخبراء في الوطن العربي.

من جهتها تبارك شبكة ووكالة بال سبورت للزملاء القائمين على هذا الموقع، متمنين لهم دوام النجاح والتقدم بالنهوض بالحركة الرياضية والأعلام الرياضي ايضا.

مواضيع قد تهمك