شريط الأخبار

موسى بزاز: هدفنا تحقق بتأهلنا للدور الثاني

موسى بزاز: هدفنا تحقق بتأهلنا للدور الثاني
بال سبورت :  

القدس- وفا/ قال المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم موسى بزاز، إن الهدف الأساسي من لقاء منتخبنا وضيفه الأفغاني ضمن إياب الدول الأول لتصفيات كأس العالم 2014 قد تحقق وهو التأهل للدور الثاني، بغض النظر عن أداء الفريق.

وأوضح بزاز خلال مؤتمر صحفي جمعه بمدرب أفغانستان يوسف كورقار عقد في قاعة إستاد الشهيد فيصل الحسيني، بعد لقاء منتخبنا وأفغانستان وانتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، أن المنتخب قدم مباراة جيدة، رغم المسافة الطويلة التي قطعها وقدومه من طاجاكستان بعد خوض لقاء الذهاب الأربعاء الماضي.

وبالنسبة لمباراة تايلاند في الدور المقبل، أشار بزاز إلى أن منتخب تايلاند قوي وليس بالخصم السهل، ولديه الوقت الكافي للتحضير للمباراة، معتبرا أن المباراة مختلفة، وأداء اللاعبين سيختلف تماما عن لقاء اليوم، حيث كان الضغط عليهم كبيرا.

وأشاد بأداء المنتخب الأفغاني، معتبرا أن أدائه اليوم كان جيدا ومختلفا عن لقاء الذهاب، رغم مشاق السفر والإرهاق الكبير الذي أصاب اللاعبين.

بدوره، عبر مدرب أفغانستان يوسف كورقار، عن رضاه التام عن أداء لاعبيه الذين أدوا مباراة جيدة، معتبرا اللعب خارج الأرض أفضل بكثير، بسبب قلة الضغط الذي يتعرض له اللاعبون من قبل جماهيرهم.

وشكر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على مدى حسن الضيافة والاستقبال التي يتحلى بها الشعب الفلسطيني، داعيا ًجميع المنتخبات والفرق في كافة أنحاء العالم بما فيها العربية والإسلامية إلى القدوم إلى فلسطين واللعب على أرضها باعتبار ذلك حق من حقوق الشعب الفلسطيني'.

وعبر كورقار عن سعادته وكافة أفراد بعثة منتخبه لوجودهم في أرض فلسطين، موضحا أن فلسطين بلد متطور ويعم فيه السلام والأمن والاستقرار.

ودعا كورقار الاتحاد الدولي لكرة القدم 'الفيفا' إلى اعتماد أرض أفغانستان كملعب بيتي للمنتخب، باعتبار أن أدائه تحسن كثيرا ويتطور بشكل لافت.

مواضيع قد تهمك