شريط الأخبار

القواسمي: تعاقدات العميد مع لاعبي التعزيز تمت ضمن الإطار القانوني

القواسمي: تعاقدات العميد مع لاعبي التعزيز تمت ضمن الإطار القانوني
بال سبورت :  

بيت لحم- عنان شحادة/ قال رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمي، إن معظم تعاقدات النادي مع لاعبي التعزيز الجدد جاءت ضمن الإطار القانوني التي تحددها لوائح اتحاد الكرة الفلسطيني والاتحاد الدولي.
وأشار القواسمي الى أنهم تعاقدوا مع عدد من اللاعبين تحت إشراف المدير الفني للفريق سمير عيسى، وهذا جاء بعد الاطلاع الكامل على عقد اللاعب من حيث مدته ونهايته، مشيراً إلى أنهم لم يتجاوزا الخطوط الحمراء وقاموا بطرق سليمة وشرعية دون المساس بحقوق الآخرين.
وأكد أن جميع من تعاقدوا معهم، عقودهم مبرمة وموثقة لدى اتحاد اللعبة وكذلك مصورة بالفيديو، وان ما يجري من مغالطات يجب أن يكون صاحبها على دراية، لأنه يجب على الجميع معرفة حقيقة أن بعض اللاعبين يتخوفون من الدخول في حيثيات توقيعهم معنا خوفا على مستحقاتهم المالية المتبقية مع فريقهم السابق.
وبالنسبة لصفقة البهداري قال: وقع على كشوفات الفريق في 20-4-2011 بعد أن أعطى قراره بأنه لا يريد تجديد عقده مع الوحدات، وبالفعل تم تسجيله في سجلات اتحاد الكرة على ملاك شباب الخليل، لافتا الى انه سيلتحق بصفوف الفريق في تدريباته في 5-7-2011 .
وحول ما يجري من حديث في الشارع الرياضي حول عقد مقدم للبهداري من احد الفرق الكويتية قال: "نحن قمنا بالتوقيع معه دون أن يكون له أي ارتباط مع أي فريق، صحيح تحدث إلينا مؤخراً بأنه تلقى عقداً من النصر الكويتي، فقلنا له لا يوجد أي خلاف بيننا، فإذا كان هناك أي إضافة فنحن مستعدون".
وبخصوص حسام أبو صالح أوضح "أن اللاعب بنفسه حضر إلى شباب الخليل وقام بالتوقيع على العقد بمحض إرادته الذي رافقه شرط جزائي بــ50 ألف دولار، وعليه نحن تعاملنا حسب العقد المنتهي، لم نتعد على حدود الآخرين وبالفعل هو مصور بالفيديو ويبين ما جرى من حديث حول ذلك".
كما أن الحال ينطبق على عاطف أبو بلال الذي تم استقطابه بناء على عقده المنتهي في 1-7-2011 مع آخر مباراة له في كاس المحترفين.
ولم يخف القواسمي أن عقود الاحتراف لديهم تبدأ من 25 ألف دولار وأعلاها 100 إلف دولار وهذا جاء بناء على مقدرة اللاعب وإمكانياته، مؤكداً أنها أرقام غريبة لكنهم تعلموا من الموسم الماضي من الأخطاء، وهم يحاولون بناء فريق قوي مميز يعيد أمجاد الفريق السابقة والحصول على البطولات.
وأشار إلى وجود صفقتين أخريين لم يتم الإعلان عنهما حتى الآن إحداهما من العيار الثقيل مع لاعب مميز من الخارج، موضحا أن هناك مباحثات جرت مع إياد أبو غرقود ولم يتم التوصل حتى الآن إلى اتفاق.
وقال القواسمي إن الفريق الأول سينطلق بتدريباته بدءاً من الأحد المقبل، مشيرا إلى أنهم تلقوا عرضاً من الوحدات لإقامة معسكر في الأردن لمدة عشر أيام وإقامة مباريات ودية.
وأضاف: إنهم في النادي بصدد إقامة بطولة تنشيطية قبل بداية الدوري سيتم من خلالها الوقوف على جاهزية الفريق من خلال التجانس بين لاعبيه.
وحول مستقبله في البقاء على رأس الهرم في النادي قال: "هناك انتخابات في شهر أيلول المقبل، لكن أود التأكيد للجميع أنني سأبقى جندياً وفياً إلى جانب النادي حتى لو كنت خارج الإدارة".

مواضيع قد تهمك