شريط الأخبار

حازم إمام: بن همام تعرض لمؤامرة على يد بلاتر و"الفيفا" أصبح خطراً على اللعبة

حازم إمام: بن همام تعرض لمؤامرة على يد بلاتر والفيفا أصبح خطراً على اللعبة
بال سبورت :  

القاهرة - محمد كرم / أكد نجم الكرة المصرية السابق والمحلل الرياضي الحالي حازم إمام أن ما يحدث الآن في الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" هو قمة الفساد، كاشفاً عن قلقه الكبير على مستقبل اللعبة في العالم، واصفاً المنظمة الدولية بأنها "فاسدة وباتت تشكل خطراً حقيقياً على اللعبة.
وقال إمام في تصريح لـ "العربية.نت" أنه على يقين أن القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي تعرض لمؤامرة حقيقية دبرها له السويسري جوزيف بلاتر الذي فاز برئاسة "الفيفا" أمس الأربعاء 1-6-2011 وذلك من أجل إبعاد بن همام عن منافسته.
على جانب آخر، قال نجم الكرة المصرية إن المنتخب المصري لكرة القدم أصبح في الفترة الحالية معزولاً عن جماهيره بسبب الخلط بين السياسة والرياضة الذي يقوم به البعض - حسب وصفه - في إشارة منه إلى محاولات إقحام الجهاز الفني لـ "الفراعنة" بقيادة حسن شحاتة واللاعبين في مجال السياسة والاتهامات التي وُجّهت لهم بعدم المشاركة في ثورة 25 يناير الأخيرة والابتعاد عما تشهده مصر الآن من حراك سياسي.
وأكد نجم المنتخب المصري السابق أن الفريق تنتظره مواجهة صعبة أمام المنتخب الجنوب إفريقي يوم الأحد المقبل ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا القادمة 2012 في غينيا الاستوائية والغابون، وعليه تحقيق نتيجة طيبة لإسعاد الجماهير المصرية ورد الاعتبار بعد هزيمته الأخيرة في جوهانسبرغ.
وقال قائد الزمالك المصري السابق" إنه في حيرة من أمره بسبب أجواء الشحن الجماهيري وحالة الاحتقان التي زادت مؤخراً بين جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الوقت الذي كانت فيه نفس الجماهير تقف إلى جوار بعضها البعض في ميدان التحرير مطالبة بإصلاحات سياسية وحياة ديمقراطية.
مشدداً على ضرورة أن تتحلى جماهير القطبين بالروح الرياضية كما هو الحال في أوروبا، لاسيما وأن سبق له خوض تجربة احتراف في الدوري الإيطالي مع نادي اودينيزي وشاهد كيف يكون رد فعل المهزوم والفائز هناك ( حسب قوله ).

مواضيع قد تهمك