شريط الأخبار

شفاك الله يا آبيدال

شفاك الله يا آبيدال
بال سبورت :  

كتب وسام عويس

عندما يخضع الخصوم احتراما لشخص ما !! عندما يتناسى الأعداء تلك العداوة القائمة ويقفون في صف شخص ما ينتمي لألد منافسيهم !! نعم إنه لخلق حميد ،، لكن ، عندها .. اعلم جيدا أن ذلك الشخص الذي وقف في صفه الأعداء .. لشخص غير عادي !! نعم ، هو لاعب استثنائي ، ابهر العالم بأسره بأداءه الخرافي هذا الموسم ، كان الحصان الاسود في كتيبة
البلوغرانا ، دائما ما يتوجه إليه المديح وقليلا ما يخفق في المهمة المنسوبة إليه !!،،
من سيعوض ذلك الأسد الذي كان يلتهب نجوم الخصوم كأنها سهلة المنال !! كيف سنجد بديلا لمن كان لا يعرف كلمة الإستسلام ، والخضوع للخصم بسهولة كيف ؟!!
كيف سنجد بديلا لمن كان يصول ويجول في دفاع معشوقنا ليحمي عرين الكتلان ؟! كيف سنجد بديلا لمن كانت أخلاقه تتكلم عنه فوق اداءك الساحر المعتاد كيف ؟!!
في الحقيقه كم افتقدك امس في في الملعب الملكي وكم تخيلت انك لو كنت في الملعب لكانت النتيجه مختلفه ....
اكتب اليك يا بلال ابيدال كلماتي والحزن ينتابني على حالك اليومَ فرحنا بالفوز بلا طعم ، سعادتنا بالتأهل بلا طعم أيضا !! كيف سنفرح ونمرح وأبيدال يعاني من أخطر الأمراض !! كيف لتلك الإبتسامة أن تغمر محياتي ومعشوقي هذه الأيام ليس في أفضل حالاته كيف ؟!! كيف لي أفرح بينما ساحر من بين سحرة هذا الزمان في أكبر محن الحياة ؟!!ابيدال ؟! بالشفاء العاجل إن شاء الله ، .. قدر الله وما شاء فعل ... ولا اعتراض على مشيئة الله يا بلال !!

مواضيع قد تهمك