شريط الأخبار

الدراج البريطاني "جيمي ألن" يروج لأولمبياد لندن قبل 500 يوما من أنطلاقه... ويحط رحاله في فلسطين

الدراج البريطاني جيمي ألن يروج لأولمبياد لندن قبل 500 يوما من أنطلاقه... ويحط رحاله في فلسطين
بال سبورت :  

القدس- وكالة بال سبورت/ يواصل الدراج البريطاني جيمي ألن زيارته للأراضي الفلسطينية، حيث قام يوم بزيارة لمقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية في رام الله، بناءً على دعوة من اللجنة الاولمبية الفلسطينية وذلك برفقة المستشار السياسي والاعلامي في القنصلية البريطانية "ديفيد جونز" و مسؤول المشاريع بالقنصلية "ميشيل صنصور، حيث كان في استقبالهم السفير د. خالد اليازجي ممثلا ًعن اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينة إضافة إلى تانيا جعار وغادة زيدان من قسم العلاقات الدولية باللجنة الأولمبية واللواء نزيه نعيرات.

وخلال الزيارة عقد "ألن" اجتماعا ً مع ممثلي اللجنة الأولمبية تم التعرض من خلاله إلى أهم المعوقات التي تواجه الرياضة الفلسطينية بشكل عام وسبل المساعدة التي يمكن ان يقدمها "ألن" من أجل النهوض برياضة الدرجات الهوائية في فلسطين، بالاضافة الى كيفية إيجاد آلية لتعزيز التعاون بين اللجنة الاولمبية الفلسطينية واللجنة الاولمبية البريطانية، والوسائل التي يمكن للقنصلية البريطانية ان تقدمها للرياضة الفلسطينية .

من جانبه أعرب الدراج البريطاني عن سعادته بهذه الزيارة ومشاهدته واقع الرياضة الفلسطينية وخاصة رياضة الدراجات ومدى الإصرار على النهوض بهذه الرياضة مضيفا ً أن من خلال هذه الزيارة تبلورت لديه أفكار كثيرة حول الصعوبات التي تكابدها الرياضة الفلسطينية، وافتقارها إلى المنشآت و اماكن التدريب.

وأبدى الدراج البريطاني رضاه بعد مشاركته في سباق الدراجات في مدينة أريحا الثلاثاء، خاصة في ظل وجود عدد من الرياضيين الصغار، مشيرا ً إلى حالة من الشغف والحماس الكبير كان قد شاهدها في عيون المشاركين، مؤكدا ً على أن هذه العناصر هي من تصنع الرياضة، رغم افتقار فلسطين الخبرة والمعلومات فيما يخص رياضة الدراجات الهوائية.

الالعاب البار آولمبية

كما شارك الدراج آلن والقنصل السياسي البريطاني وعميد كلية رام الله التقنية للبنات د. دينا الناظر في تكريم اللاعبات الفائزات بالمراكز الأولى في بطولة الفتيات والتي كانت نتائجها حصول اللاعبة إخلاص اشتية على المركز الأول في "دفع الجلة" للإعاقة البصرية وفداء شقير المركز الأول في دفع الجلة للإعاقة الحركية جلوس ورشا داموني المركز الأول في دفع الجلة فئة الإعاقة الحركية وقوف، والتي نمتها اللجنة الباراولمبية.

مواضيع قد تهمك