شريط الأخبار

مالك زهران تربع على عرش بطولة محافظات الضفة لكرة الطاولة

مالك زهران تربع على عرش بطولة محافظات الضفة لكرة الطاولة
بال سبورت :  

طولكرم- محمد عراقي/ الموهبة هي أساس كل شيء وهي العامل الرئيسي في عالم الرياضة على اختلاف انواعها واللاعب الموهوب يعتبر عملة نادرة يجب الحفاظ عليه ورعايته ودعمه حتى يتطور ، هذه المقدمة تنطبق على لاعب نادي ثقافي طولكرم لكرة الطاولة مالك زهران فهذا اللاعب يثبت يوما بعد يوم ومن بطولة لأخرى أنه لاعب موهوب وكبير برغم صغر سنه حيث واصل انجازاته الملفته والكبيرة في عالم تنس الطاولة حيث استطاع ان يتربع على عرش بطولة المحافظات الشمالية لفئة المصنف تحت سن 30 سنة والتي نظمها واشرف عليها الاتحاد الفلسطيني للعبة الأسبوع الماضي .

انجاز اضافي وتتويج رائع

وتعتبر هذه البطولة انجازا اضافيا وتأكيدا آخر على حجم الموهبة الكبيرة التي يمتلكها هذا اللاعب الكرمي اليافع البالغ من العمر 19 سنة فقط لكنه استطاع أن يقارع لاعبين اكبر منه في السن والخبرة لكن موهبته انتصرت وفرضت نفسها .

وكان مالك زهران قد توج قبل سنتين ببطولة الضفة للناشئين ومثل حينها منتخب فلسطين في البطولة العربية التي اقيمت في اليمن ثم حاز على المركز الخامس في بطولة الضفة للمصنفين فوق سن 30 رغم ان سنه لم يتجاوز 18 حينها ، وجاء التتويج الاخير ليكون بمثابة بداية تألق جديدة لهذا البطل الواعد المتوقع أن يواصل تألقه على الصعيد المحلي وربما العربي .

مشوار متميز بدون خسارة

واستطاع مالك زهران أن يتوج بالبطولة بدون خسارة بعد ان قدم مستوى ممتاز وثابت طوال ادوار البطولة حيث حقق سبعة انتصارات متتالية قادته للتتويج الرائع.

وهنا نتائج المباريات التي لعبها مالك زهران :-

- الدور الاول : فاز على فادي مسالمة "سنجل" 3-2.

- الدور الثاني: فاز على علاء شاهين "سلفيت" 3-1.

- الدور الثالث : فاز على عبد الرحمن ابو عصب"شباب الخليل" 3-0

- الدور الرابع : فاز على معاذ من العروب 3-0

- الدور الخامس : فاز على ايمن عكوبة " ثقافي طولكرم" 3-1.

- في دور الاربعة فاز على نادر زهير " ثقافي البيرة" 3-1.

وفي النهائي فاز مالك زهران على باسل مرقة "اهلي الخليل" 3-1.

دور كبير للمدرب

وهنا لا بد من الاشادة بالدور الكبير الذي لعبه المدرب سامح مصطفى مدرب الثقافي الكرمي في تطور وارتفاع مستوى اللاعب مالك زهران من خلال تدريباته المكثفة وتوجيهاته الفنية طوال الفترة الماضية خاصة وان المدرب يشرف على تدريب اللاعب منذ عدة سنوات بذل فيها مجهودات كبيرة حتى الوصول لهذه المرحلة المتقدمة من الأداء والنتائج في ظل رغبة كبيرة من اللاعب نفسه في تطوير موهبته للافضل دائما.

وايضا لا ننسى الاهتمام الكبير من ادارة النادي الثقافي لفريق التنس عامة وللبطل مالك زهران خاصة باعتباره موهبة كبيرة دائما ما تمثل النادي ومحافظة طولكرم بشكل مميز في جميع البطولات ولا بد من الاشادة بدور اداري فريق تنس الطاولة بالنادي عمر ابو بكر الذي يبذل مجهودا كبيرا مع اللاعبين.

طموح كبير

ولا يقف طموح اللاعب مالك زهران عند هذا الحد بل يتعداه لمواصلة الانتصارات وحصد البطولات المحلية وتمثيل المنتخبات الوطنية خير تمثيل في المحافل العربية والقارية .

مواضيع قد تهمك