شريط الأخبار

ثلجية : أنا متفائلة بتحقيق منتخبنا نتائج طيبة وانتزاع إحدى بطاقتي التأهل لاولمبياد لندن

ثلجية : أنا متفائلة بتحقيق منتخبنا نتائج طيبة وانتزاع إحدى بطاقتي التأهل لاولمبياد لندن
بال سبورت :  

أريحا- احمد البرهم/ دعت هني ثلجية كابتن المنتخب الوطني النسوي سابقا الجمهور الرياضي الفلسطيني للوقوف إلى جانب منتخبنا ومؤازرته وتشجيعه خلال مشاركته في التصفيات المؤهلة لاولمبياد لندن 2012 والتي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان في الثامن من الشهر الجاري معتبرة ذلك واجب وطني لكل أبناء الشعب الفلسطيني .

وقالت ثلجية إنها متفائلة جدا لوضع منتخبنا الذي نفذ برنامج تدريبي جيد استعدادا لهذه التصفيات والفرصة كبيرة جدا للتأهل رغم وجود فرق قوية في المجموعة وهي إيران والأردن والبحرين بعد انسحاب المنتخب القطري،

وأضافت أن انطلاق دوري كرة القدم النسوي في فلسطين على ملاعب معشبة اكسب لاعباتنا خبرة جيدة ستساهم في إمكانية مجاراة لاعبات إيران والأردن والبحرين صاحبات الخبرة في الملاعب المعشبة الكبيرة .

وأشادت الكابتن هني بالجهود الكبيرة للمدير الفني لمنتخبنا النسوي هاني أبو الليل الذي قدم كل ما عنده من خبرة في مجال إعداد لاعباتنا من النواحي البدنية والفنية خلال فترة كافية وهذا يعطي الأمل بأن يحقق منتخبنا نتائج طيبة في التصفيات والمنافسة بقوة على إحدى بطاقتي التأهل لاولمبياد لندن والتي يشارك فيها منتخبنا النسوي لأول مرة في تاريخه .

وأكدت ثلجية إلى انه ورغم فارق الإمكانيات المتاحة للاعبات منتخبنا مقارنة مع لاعبات المنتخبات الأخرى إلا أن عناصر منتخبنا يتميزن بالفدائية والروح القتالية داخل الملعب مع الإصرار على إثبات أن المرأة الفلسطينية قادرة على الصمود أمام التحديات .

وعن الناحية الفنية أكدت الكابتن هني إن منتخبنا يتمتع بخطوط قوية وخاصة خط الدفاع بقيادة قائدة الفريق جاكلين جزراوي صاحبة الخبرة، وانضمام اللاعبة نور أبو سرور المقيمة في مصر سيعطي إضافة قوية للفريق في خط الظهر، وتعتبر اللاعبة أبو سرور من ابرز اللاعبات التي شاركن المنتخب في بطولة كل العرب والتي أقيمت في الإسكندرية عام 2005 . وأضافت أن هناك لاعبات مميزات أمثال نيفين كليب في خط الدفاع وتتالي شاهين وماريان البندك وآية الخطيب في خط الوسط وكارولين صاهجيان وولاء حسين في خط الهجوم ومن خلفهن الحارسة المتألقة نادين كليب التي أثبتت جدارتها في الذود عن مرمى منتخبنا في المشاركات الأخيرة .

وتمنت ثلجية على فدائيات منتخبنا الوطني بقيادة الكابتن هاني أبو الليل والطاقم الفني والإداري أن يحققوا أول انجاز دولي لفلسطين من خلال التأهل لاولمبياد لندن 2012 وان يكملوا مسيرتها كلاعبة وقائدة للمنتخب النسوي الفلسطيني لخمس سنوات انتزعت خلالها نجومية كرة القدم النسوية دون منازع .

وجدير بالذكر أن منافسات المجموعة الثالثة المؤهلة لدورة الألعاب الاولمبية والتي ستقام العام القادم 2012 في لندن، وقد اسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة استضافة تصفيات هذه المجموعة للاتحاد الأردني لكرة القدم في العاصمة الأردنية عمان مابين الفترة 8-12 من الشهر الجاري . وقد وصلت بعثة منتخبنا الوطني النسوي العاصمة الأردنية لإقامة معسكر تدريبي استكمالا لاستعداداته لخوض منافسات هذه المجموعة

مواضيع قد تهمك