شريط الأخبار

الرخاوي : فخور بانضمامي للظاهرية ..

الرخاوي : فخور بانضمامي للظاهرية ..
بال سبورت :  

الخليل- إيهاب أبو مرخية/ أعرب حازم الرخاوي لاعب شباب رفح سابقاً ولاعب الظاهرية حالياً لبرنامج سوبر سبورت الذي يبث على راديو الرابعة من الخليل عن بالغ سعادته وسروره بتحقيق حلمه باللعب للمنتخب الاولمبي الفلسطيني بعد سماح السلطات الإسرائيلية بالوصول إلي المحافظات الشمالية برفقة زملائه , وقال الرخاوي انه كان يحلم بهذا اليوم منذ انضمامه للمنتخب الاولمبي في غزة تحت قيادة المدرب جمال الحولي وأخيرا تحقق الحلم بجهود اللواء جبريل الرجوب الذي حقق له هذا الحلم .

وقال الرخاوي انه فخور جداً وسعادته لا توصف بانضمامه للظاهرية, وأن فريق الغزلان من الفرق المنافسة على لقب الدوري والكأس ويضم في صفوفه عدد من اللاعبين المميزين .

وتحدث في سياق الحلقة عن ما جرى معه في قطاع غزة وما يتعلق بلقب "الشهيد الحي" انه وبينما خرج من المدرسة هو أصدقاؤه تم اطلاق صاروخ من طائرة اسرائيلية استشهد خلالها ثمانيه من أصدقاؤه ونقل هو الى المستشفى ووضع في ثلاجات الموتى إلا أن هناك سيدة كانت تبحث عن ابنها الشهيد في الثلاجة فوجدت حازم حياً وحمد الله على ذلك .

وعن دوري المحترفين الفلسطيني قال بأنه تمنى اللعب مع فريق عريق وذات سمعة كفريق الظاهرية وأكد على أنه قدم له عدة عروض من أندية المحترفين والممتازة .

وعن اللواء جبريل الرجوب قال الرخاوي بأنه من أوجد الرياضة ويجب عمل تمثال له لأن لولاه لما كانت الرياضة الفلسطينية على ما هي عليه الآن .

وتم طرح بعض الأسئلة على النجم حازم الرخاوي .. الأفضل بالنسبة له ...

أفضل لاعب في الدوري الفلسطيني : اسماعيل العمور

أفضل محترف فلسطيني : عبد اللطيف البهداري

أفضل نادي غزي : شباب رفح

أفضل لاعب عربي : محمد أبو تريكه

أفضل نادي عربي : الأهلي المصري

أفضل لاعب عالمي : الأرجنتيني ليونيل ميسي

أفضل نادي عالمي : برشلونة الإسباني

أفضل منتخب عالمي : فرنسا

أجمل مباراة تابعتها : مصر والبرازيل .. كأس القارات .

وفي الختام قدم شكره لجماهير الظاهرية وجماهير شباب رفح وكل عشاق الرياضة الفلسطينية ولراديو الرابعة وبرنامج سوبر سبورت وتمنى كل التوفيق للجميع .

مواضيع قد تهمك