شريط الأخبار

فراس أبو رضوان يحصل على شهادة الامتياز من جامعة لايبزغ

فراس أبو رضوان يحصل على شهادة الامتياز من جامعة لايبزغ
بال سبورت :  

الخليل- غيث غيث/ حصل المدرب الفلسطيني فراس أبو رضوان على شهادة الإمتياز في الدورة الدولية لمدربي اللياقة البدنية التي عُقدت في معقل الرياضة في جامعة لايبزغ في ألمانيا والتي تواصلت لمدة خمسة شهور من تاريخ 30/8/2010 حتى 30/1/2011 .

فيما تضمنت هذه الدورة أحدث الطرق التدريبية الحديثة وآخر الدراسات المطبقة في ألمانيا وتمحورت حول معاياشات عديدة ومراقبات لطريقة التدريب في ألمانيا وجرت على أيدي أشهر المدربين والمحاضرين الألمان وشملت طرق اعداد الفريق والبرامج التطويرية واختبارات تشخيص الإنجاز للوصول إلى أعلى مراتب الإنجاز .

وقال أبو رضوان بأنها المشاركة الدولية الثانية له بعد مشاركته الأولى في أكاديمية اسباير العالمية في دولة قطر عندما رشحته وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية وبالتحديد من دائرة التأهيل والتدريب .

كما ثمن جهود الأستاذ زايد أبو اسنينه الذي تواصل معه طيلة الدورة وحاول تسهيل كافة الإجراءات له ولزملائه .

من جانبه أكد أبو رضوان على أن يقدم كل ما عنده من برامج وخطط تطويرة وطرق تدريبية لخدمة اللاعب والكرة الفلسطينية من أجل المساهمة في النهضة الكروية بقيادة سيادة اللواء جبريل الرجوب .

كما أنه أول مدرب فلسطيني يحصل على شهادة تخصص في اللياقة البدنية لان هذه الدورة هي الأولى من نوعها التي تقدمها الجامعة الألمانية في مجال اللياقة البدنية .

يذكر أن أبو رضوان خريج الجامعة الأردنية في تخصص تدريب كرة القدم .

مواضيع قد تهمك