شريط الأخبار

الجزيرة تتكفل بعلاج الزميل جابر في المستشفى

الجزيرة تتكفل بعلاج الزميل جابر في المستشفى
بال سبورت :  

رام الله – بسام ابو عرة / يتابع وليد العمري مدير مكتب الجزيرة في فلسطين وطواقمه الاعلامية المختلفة اوضاع الزميل تيسير جابر رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين ومدير مكتب الجزيرة الرياضية في فلسطين , بعد الوعكة الصحية التي المت بالزميل جابر من خلال اصابته بجلطة دماغية ونزيف , نقل على اثرها الى مستشفى الشيخ زايد برام الله , ومن ثم نقله العمري الى مستشفى تل هشومير في تل ابيب لمواصلة العلاج وذلك لحالة جابر الخطرة والمحرجة.

وقد تكفلت الجزيرة بكافة تكاليف العلاج للزميل جابر من الالف الى الياء , خاصة ان مثل هذه العمليات او حتى دخول مثل هذه المستشفيات يكلف مبالغا مالية ضخمة .

ويقوم طاقم الجزيرة بشكل يومي متابعة حالة الزميل جابر من خلال تفريغ احد الموظفين لديهم ليكون الى جانب جابر في المستشفى وليقف على احتياجاته .

كما يتابع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية برئاسة محمد جميل عبد القادر وكذلك الدولي اوضاع الزميل جابر العلاجية , وقدم الاتحاد امكانياته برمتها في خدمة جابر , وكذلك فعلت قناة الجزيرة في قطر , وعرض موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب والرياضة خدماته ووزارته ووضعها تحت تصرف رابطة الصحفيين الرياضيين لمتابعة حالة الزميل جابر في المستشفى , كما اطمئن العديد من رؤساء الاتحادات الرياضية والشخصيات الوطنية والاعتبارية على حالة جابر، وكذلك اعضاء رابطة الصحافيين الرياضيين واعضاء الهيئة العامة يتابعون يوميا امور الزميل جابر والجميع يتمنى الشفاء العاجل له ضارعين الى العلي القدير ان يمن عليه الشفاء ويعود به الى اهله واسرته وعمله سالما معافى.

ومن جهة اخرى قام وفد من رابطة الصحافيين الرياضيين ممثلا ب احمد البخاري ومنير الغول ومنتصر ادكيدك ويوسف افتيحة بعيادة الزميل جابر في المستشفى

مواضيع قد تهمك