شريط الأخبار

ثلجية: نحن جاهزون لبطولة غرب آسيا الشهر المقبل

ثلجية: نحن جاهزون لبطولة غرب آسيا الشهر المقبل
بال سبورت :  

بيت لحم – وكالة بال سبورت/ اكدت هني ثلجية قائدة المنتخب الوطني للكرة النسوية على جاهزية الوطني للاستحقلق المقبل وهو المشاركة في بطولة غرب اسيا الشهر المقبل في الامارات العربية المتحدة من خلا ل الاستعداد الجيد الذي تقوم به اللاعبات بقيادة المدير الفني هاني ابو الليل ومسؤولة الكرة النسوية بالاتحاد رقية التكروري , واضافت ثلجية ان ابو الليل كثف من التدريبات الخاصة باللاعبات داخل المعسكر التدريبي بالرام حيث يركز على اكثر من عنصر ومن اهمها زيادة اللياقة البدنية لدى اللاعبات وقوة التحمل وهما بحاجة ماسة لمثل هذه التدريبات كما يقوم على التركيز على بعض المهارات الفنية اللازمة للاعبات داخل الملعب .

وقالت ثلجية ان لاعباتنا اصبحن يقدمن مجهودات كبيرة من اجل الوصول الى المأمول منهن في المشاركة الاسيوية , كما انهن يردن المحافظة على المستوى الكبير الذي ظهرن به امام الاشقاء الاردنيون من خلال التعادل الايجابي بين المنتخبين .

واشارت ثلجية الى ان المسؤولية الكبيرة الواقعة على عاتقهن ستجعلهن على قدرها ويقدمن افضل من مباراة الاردن, رغم تحمل اللاعبات الكثير من الصعوبات والتحديات للوصول الى استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام , كما يكون التحدي واضحا من خلال اعطاء اللاعبات الكثير من وقتهن للتدريبات وهذا الامر ليس بالشيء الهين او السهل.

واكدت ثلجية على ان المنتخب النسوي سيقدم مباريات قوية وسيشارك في البطولة من اجل المنافسة وليس للمشاركة فقط وسيكون لنا اليد الطولى في هذه البطولة ان شاء الله.

من جانب اخر شكرت ثلجية اللواء جبريل الرجوب لتقديمه كل سبل الدعم المادي والمعنوي واحترامه لمكانة المرأة ومتابعته الدائمة لهن في كل صغيرة وكبيرة من خلال تسهيل كل المعيقات التي تقف امامهن , كما انه يشدد دائما على الجو الاسري للاعبات المنتخب الوطني .

وبالنسبة لمشاركة قائدة المنتخب ثلجية في البطولة القادمة , قالت : انها تعمل على تقوية العضلات والسباحة والعديد من التدريبات الخاصة وانها ستكون حاضرة ضمن لاعبات الوطني وستشارك في المباريات لكن ليس كل وقت المباراة حتى لا تزيد الاصابة .

مواضيع قد تهمك