شريط الأخبار

كوزلوف: مباراة دينامو موسكو مع المنتخب الفلسطيني نموذج للعلاقات الطيبة بين الشعبين

كوزلوف: مباراة دينامو موسكو مع المنتخب الفلسطيني نموذج للعلاقات الطيبة بين الشعبين
بال سبورت :  

البيرة – دائرة الإعلام بالاتحاد / في لقاء مع رئيس ممثليه دولة روسيا الاتحادية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية "سيرجي كوزلوف " تحدث عن عدة مواضيع تتعلق بالزيارة التاريخية لفريق كرة القدم لنادي دينامو موسكو لفلسطين والتي من المقرر أن تقام السبت في الساعة الخامسة مساء على ملعب بلدية أريحا. وعبر كوزلوف عن أهمية هذا اللقاء والتغطية الإعلامية المركزة والايجابية لهذا اللقاء الرياضي التاريخي الذي يمثل التواصل بين الشعبين الفلسطيني والروسي .

وفيما يلي اللقاء :

رأيك بالترتيبات التي اتخذها الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم لاستضافة فريق دينامو موسكو في فلسطين ؟

لقد جاءت الترتيبات في الوقت المناسب وأثبت الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن هناك عملاً كبيراً قام به برئاسة الأخ اللواء جبريل الرجوب.

كيف هي نظرتكم لمشاركة دينامو موسكو التي تعتبر الثانية بعد زيارة فريق " تيريك غروزني " الشيشاني الروسي؟

زيارة دينامو موسكو دليل آخر على متانة العلاقات الفلسطينية الروسية وهي ترجمة للدعم الروسي السياسي والاقتصادي وغيره للشعب الفلسطيني, كذلك تترجم أيضاً على المستوى الرياضي.

رأيك بالتغطية الإعلامية لزيارة دينامو موسكو لفلسطين والتي يقوم بها الإتحاد بالتعاون مع المؤسسات الإعلامية الفلسطينية؟

لقد اطلعت فيما نشرته الصحف المحلية التي تحدثت بإسهاب عن تاريخ دينامو موسكو وانجازاته السابقة و اللاحقة وأنا أقدر كثيراً الكلمة التي سطرها اللواء جبريل الرجوب في مجلة الإتحاد " فلسطين الرياضي " حيث أنها تجمل الرؤية التاريخية و الحالية و المستقبلية للعلاقات الروسية الفلسطينية.

ماذا تقول للجالية الروسية في فلسطين بشأن زيارة دينامو موسكو؟

أدعوهم جميعاً لمشاهدة هذه المباراة في إستاد أريحا, كذلك أدعوهم للاتصال بالممثلية الروسية في رام الله لمعرفة برنامج و صولهم مدينة أريحا عن طريق الأردن.

وإنني أؤكد أن الجالية الروسية في فلسطين سعداء بهذه الزيارة و هذه المباراة الفريدة من نوعها وذلك لأن دينامو موسكو يعتبر من أقدم فرق كرة القدم في روسيا و عمره يقارب الثمانين عاماً وله انجازات تعتبر الأبرز على المستوى الروسي و هو الداعم الأكبر لحصول المنتخب السوفيتي على بطولة أوروبا عام 1960 و بطل دورة أولمبياد ملبورن في استراليا عام 1956.

مواضيع قد تهمك