شريط الأخبار

قلقيلية على موعد في نهائي كأس فلسطين بكرة الطائرة

قلقيلية على موعد في نهائي كأس فلسطين بكرة الطائرة
بال سبورت :  

كتب خالد عرباس / قلقيلية

مساء الأربعاء الموافق 13/1/2010م ليس ككل الأيام في تاريخ محافظة قلقيلية حيث سيسدل الستار على نهائي بطولة كأس فلسطين بكرة الطائرة بين عملاقي هذه اللعبة الشعبية والتي تأتي مرتبتها بعد كرة القدم وكرة السلة فريقا شباب عزون الرياضي وشباب جيوس الرياضي وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً على صالة المرحوم ماجد أسعد في مدينة البيرة.

الجماهير القلقيلية على الموعد في هذا النهائي الصاخب بين الأشقاء ناديا شباب جيوس وشباب عزون.وعندما نتحدث علن لعبة كرة الطائرة يتبادر لأذهاننا فوراً فريقا عزون وجيوس المهتمان كثيراً في هذه اللعية الشعبية ولهم صولات وجولات في حصد بطولاتها على مستوى فلسطين وقاموا بتمثيل فلسطين على المستوى العربي.

وعليه ومن هنا نتوجه إلى رئيسا الناديين مفيد إسماعيل رئيس نادي شباب عزون ومعزوز قدومي رئيس نادي شباب جيوس برسالة واضحة ونقول لكم فيها شكراً لكم على هذا الإنجاز الرياضي لمحافظة قلقيلية وشكراً لكم على تعاونكم من أجل هذه المحافظة المحاصرة والتي خرجت العديد من اللاعبين المميزين في هذه اللعبة وكانوا خير سفير رياضي للمنتخب الوطني الفلسطيني في هذه اللعبة ، فعندما نتحدث عن منتخب كرة الطائرة الفلسطيني نجد أن غالبية أعضاؤه من كلا الفريقين جيوس وعزون . ونذكر في هذه العجالة أبرز اللاعبين المميزين في الفريقين ففي نادي جيوس يبرز اللاعب والمدرب أحمد خالد ومضر خالد وعلي القدومي وحسين القدومي وحسام القدومي ونجم الفريق مهند خالد وأبناء سليم الذين سيكونون على الموعد مع أشقائهم نادي عزون. ومن نادي شباب عزون نجد هناك اللاعب والمدرب أيمن عودة وخلف يامين ومحمد شاكر في مركز ُمعد وعبد الهادي رضوان وجهاد أبو دية ومحمد عودة كضاربين، وجهاد وليد في مركز اللاعب الحر إضافة إلى اللاعبين محمد فؤاد ووسيم مجد واحمد حسن . فيما تأكد غياب نجم الفريق احمد مطر للإصابة واللاعب أمين مجد الذي يقبع في سجون الاحتلال . والمدرب العام للفريق فتحي جمال.

وأخيراً نطالب الحضور الجماهيري والمتوقع أن يكون كثيفاً من محافظة قلقيلية وغيرها من المحافظات من أجل متابعة هذا اللقاء الهام أن يكونوا على قدر من المسؤولية والتشجيع المستمر ولكلا الفريقين لأن الفائز في النهاية محافظة قلقيلية والتي ستشمخ بأبنائها بعد هذا اللقاء . ونطالب بأن يكون هناك حضور رسمي من محافظة قلقيلية ونخص بالذكر سيادة المحافظ وحركة فتح وأعضاء المجلس التشريعي عن حركة فتح ورؤساء المجالس البلدية والقروية في المحافظة وذلك لإعطاء الزخم الواسع لهذا الحدث الهام .

نقول مبروك للفائز في هذا اللقاء وهارد لك للخاسر متمنين أن نتابع نهائي كرة الطائرة القلقيلي باللعب الجميل والفنيات والأخلاق العالية والتي من المؤكد ستظهر من خلال هؤلاء اللاعبين.

مواضيع قد تهمك