شريط الأخبار

أبو هنطش: زيارتنا الى فلسطين تاريخية، والكرة النسوية ينتظرها مستقبل مشرق

أبو هنطش: زيارتنا الى فلسطين تاريخية، والكرة النسوية ينتظرها مستقبل مشرق
بال سبورت :  

البيرة – دائرة الإعلام بالإتحاد / قال منير أبو هنطش المدير الفني للمنتخب الأردني للآنسات أن الزيارة الأخيرة الى فلسطين كانت تاريخية بكل ما تحمل الكلمة من معنى .

وأضاف أبو هنطش أن الروح الأخوية الوطنية الصادقة غمرت لقاء الأخوات لاعبات المنتخب الفلسطيني مع لاعبات المنتخب الأردني اللواتي يزرن فلسطين لأول مرة إضافة الى سعادتهم البالغة لملاقاة منتخب فلسطين النسوي في أول مباراة دولية تقام على أرض الوطن .

وأكد أبو هنطش أن المنتخب النسوي الفلسطيني ينتظره مستقبل مشرق بفضل الثورة الرياضية بكرة القدم التي شهدتها فلسطين بالآونة الأخيرة خاصة بعد تولي اللواء جبريل الرجوب رئاسة اتحاد الكرة .

في السياق ذاته ثمن أبو هنطش الجهود التي بذلت من طواقم اتحاد الكرة خاصة فيما يتعلق بالتميز في استضافة المنتخب الأردني وبرنامج الزيارة والترحيب الكبير الذي شهدناه خاصة البرنامج المميز خلال زيارة العاصمة الفلسطينية القدس .

من جهة أخرى ثمن اتحاد الكرة على لسان رقية التكروري رئيسة دائرة المرأة بالاتحاد الجهود التي بذلت خلال زيارة الوفد الأردني الى المدينة المقدسة الاربعاء الماضي .

وشكرت التكروري أسرة فندق النوتردام بالقدس على حفاوة الإستقبال ممثلا بالاب جون سولانا القائم بأعمال الحبر الاعظم ويوسف بركات المدير العام بالفندق ومحمد أبو صوي عضو رابطة أندية القدس ومنسق الزيارة الى فندق النوتردام وسامي سرحان مدير الأمن ورئيس نادي الأسير المقدسي ناصر قوس الذي بذل جهود كبيرة خلال الجولة في مدينة القدس إضافة الى وفد البرلمان النسوي المقدسي وكل من ساهم بانجاح الزيارة .

وأكدت التكروري أن الوفد الأردني أبدى سعادته البالغة خاصة بعد ان شاهد معالم مدينة القدس عن سطح فندق النوتردام الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي المشرف على معالم المدينة .

وقدم الوفد الأردني شكرهم لتنظيم تلك الزيارة وتم تقديم هدية عباراة عن فانيلة المنتخب الأردني للآنسات تسلمها يوسف بركات المدير العام لفندق تقديرا للجهود التي بذلت .

يذكر أن بعثة المنتخب الأردني الى مدينة القدس ضمت كلا من : لينا العبدالات المديرة الإدارية للمنتخب ومنير أبو هنطش المدير الفني ومساعدته المدربة سوسن حساسين وسلامة عيد مدرب حراس المرمى والمعالجة الطبيعية سجى أبا زيد والزميل مفيد حسونة الموفد الإعلامي ، وموسى أبو رزق مسؤول اللوازم والأدوات و20 لاعبة وهن : الآء القريني , براءه الرشدان، آية ابو عاقلة ، شهيناز جيرين ، آية جميل ، سارة بوتاي، منار حداد ، فرح البدارنة، سجى ماضي ، سولين الزعبي ، نتاشا النبر، مي سويلم ، اسيل البربراوي ، لونا المصري ، شذى سهاونة ، ميسم ابو خشبة ، هبه فخر الدين ، هيا خليل ، منار فريج ، رنيم مرقة ، لاريسا الدبوقي ، منال مناصرة .

مواضيع قد تهمك