شريط الأخبار

الخطيب: قطار انتصارات هلال القدس لن يتوقف

الخطيب: قطار انتصارات هلال القدس لن يتوقف
بال سبورت :  

غزة- محمد العمصي/ أكد عبد القادر الخطيب رئيس نادي هلال القدس بعد فوز فريقه على العبيدية (1/0) في الجولة الرابعة من دوري الشهيد أبو على مصطفى إن هزة شباب الخضر والخسارة أمامه لن تتكرر، وان قطار انتصارات هلال القدس لن يتوقف، خاصة وان الفريق يمتلك كل مقومات النصر والبطل .
وأضاف الخطيب: أجزم الآن أن جميع صفقات الفريق للموسم الحالي هي موفقة وناجحة، حيث تم اختيارها وفق معايير رياضية شارك فيه المدير الفني والمشرف الرياضي، واعتقد ان ما قدمه هؤلاء النجوم هو كبير وأننا عندما تعاقدنا معهم لم يكن ذلك فقط للبقاء ضمن دوري الدرجة الممتازة "أ" لكنه طموح المنافسة والصدارة.
وقال الخطيب لدينا تسع نقاط وسنواجه في اللقاء القادم الامعري ولدى الجهاز الفني الإصرار الكامل لحصد نقاط المباراة خاصة وان الفوز على الامعري سيقودنا إلى الصدارة وتساوي النقاط، مؤكداً أن مجلس إدارة نادي الهلال المقدسي يحرص على توفير كل احتياجات الفريق من دعم مادي ومعنوي وفي أحسن حال.
وأشار الخطيب الى أن مجلس الإدارة يعمل على مدار الساعة لرفع اسم النادي في المكانة التي يستحقها بحيث يوفر كل أسباب النجاح للفريق، ولا ينقص الفريق سوى حصد اللقب، فنحن نمتلك كتيبة لاعبين زاخرة بالنجوم، إضافة إلى قاعدة جماهيرية كبيرة، وارى أن هذه المكونات هي مقومات بطل وبطولة.
وأعتبر الخطيب أن خضه الخضر والخسارة أمامه كانت درساً قاسياً للفريق واحمد لله أنها كانت البداية وليست النهاية للدوري، ولم أتخيل للحظة أن نخسر أمام الخضر، لكن الخسارة بحد ذاتها كانت درساً استفدنا منه الكثير، فعادت الانطلاقة من جديد وحققنا ثلاثة انتصارات متتالية، واليوم نرفع شعار انه من غير المسموح لفريق الهلال أن يخسر لكي لا يخرج من دائرة المنافسة.

مواضيع قد تهمك